آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أردوغان يكشف للوفد السعودي كيف تصرف القنصل السعودي في إسطنبول يتصرف بتهور

أردوغان يكشف للوفد السعودي كيف تصرف القنصل السعودي في إسطنبول يتصرف بتهور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن فحوى حوار جرى بينه وبين وفد سعودي، عقب اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول.
 
وقال الرئيس أردوغان للوفد السعودي في تصريحات سابقة لإعلان السعودية مقتل خاشقجي "لديكم قنصل يتصرف بتهور، يقوم باستقبال مراسل لإحدى الوكالات الإعلامية، وبفتح له خزانات القنصلية، والحقيقة لا يمكن فهم تصرفات هذا القنصل". بحسب ما ذكره أردوغان للصحفيين ونقله موقع "ترك برس".
وأوضح الرئيس التركي أثناء عودته من مولدافيا، أنه أبلغ الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في المكالمة الهاتفية التي جرت بينهما، بالتصرفات غير اللائقة للقنصل السعودي محمد العتيبي، وأن الملك تقبل هذا الانتقاد بكل رحابة صدر.
 
وبخصوص اختفاء خاشقجي أوضح أردوغان أن على المملكة العربية السعودية، كشف مصير الصحفي، وأن القول بأنه خرج من القنصلية لا يكفي.
 
وتابع قائلا: "تركيا تقوم بكل ما يقع على عاتقها من أجل كشف مصير خاشقجي وكيفية اختفائه، وكافة مؤسسات الدولة المعنية بالقضية تعمل ليل نهار، لأنه من غير الممكن إهمال هذه المسألة".
 
وفي وقت سابق من اليوم السبت، أعلنت المملكة العربية السعودية، مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول إثر شجار واشتباك بالأيدي مع أشخاص سعوديين كانوا يناقشونه بشأن عودته إلى البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1908