آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أردوغان يكشف للوفد السعودي كيف تصرف القنصل السعودي في إسطنبول يتصرف بتهور

أردوغان يكشف للوفد السعودي كيف تصرف القنصل السعودي في إسطنبول يتصرف بتهور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن فحوى حوار جرى بينه وبين وفد سعودي، عقب اختفاء الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول.
 
وقال الرئيس أردوغان للوفد السعودي في تصريحات سابقة لإعلان السعودية مقتل خاشقجي "لديكم قنصل يتصرف بتهور، يقوم باستقبال مراسل لإحدى الوكالات الإعلامية، وبفتح له خزانات القنصلية، والحقيقة لا يمكن فهم تصرفات هذا القنصل". بحسب ما ذكره أردوغان للصحفيين ونقله موقع "ترك برس".
وأوضح الرئيس التركي أثناء عودته من مولدافيا، أنه أبلغ الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في المكالمة الهاتفية التي جرت بينهما، بالتصرفات غير اللائقة للقنصل السعودي محمد العتيبي، وأن الملك تقبل هذا الانتقاد بكل رحابة صدر.
 
وبخصوص اختفاء خاشقجي أوضح أردوغان أن على المملكة العربية السعودية، كشف مصير الصحفي، وأن القول بأنه خرج من القنصلية لا يكفي.
 
وتابع قائلا: "تركيا تقوم بكل ما يقع على عاتقها من أجل كشف مصير خاشقجي وكيفية اختفائه، وكافة مؤسسات الدولة المعنية بالقضية تعمل ليل نهار، لأنه من غير الممكن إهمال هذه المسألة".
 
وفي وقت سابق من اليوم السبت، أعلنت المملكة العربية السعودية، مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول إثر شجار واشتباك بالأيدي مع أشخاص سعوديين كانوا يناقشونه بشأن عودته إلى البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2901