آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة الأنباء الإماراتية (وام) تكشف ماذا حدث للحوثيين صباح اليوم في الحديدة

وكالة الأنباء الإماراتية (وام) تكشف ماذا حدث للحوثيين صباح اليوم في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلن التحالف العربي الداعم لحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي في اليمن، اليوم السبت، السيطرة على طائرة دون طيار مفخخة تابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" قال إنها "ذات مواصفات إيرانية"، كانت بطريقها لمهاجمة مواقع تابعة للتحالف في الحديدة جنوب غربي اليمن.
 
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أن الوحدة الخاصة بالدفاع ضد الطائرات المسيرة التابعة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية سيطرت على طائرة بدون طيار مفخخة تابعة للحوثيين من نوع (قاصف1) بخصائص ومواصفات إيرانية كانت محملة بالمتفجرات ومتوجهة إلى مواقع تابعة لقوات التحالف العربي بمديرية الدريهمي التابعة لمحافظة الحديدة.
 
وأضافت "وام"، أنه تم اكتشاف الفرق المختصة، خلال فحص مكونات الطائرة المسيرة، كمية من المواد المتفجرة كانت معدة لاستخدامها "ضد أهداف منتخبة في محاولات فاشلة من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران لرفع الروح المعنوية الانهزامية لعناصرها"، على حد تعبير الوكالة.
 
 ويساند التحالف العسكري العربي الذي تقوده السعودية، عبر عمليات برية وبحرية وجوية، قوات الحكومة اليمنية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي لاستعادة العاصمة صنعاء ومحافظات ومدن عدة من قبضة الحوثيين.
 
ويتهم التحالف إيران بتزويد الحوثيين بالأسلحة وبالصواريخ الباليستية التي تطلقها جماعة أنصار الله باتجاه الأراضي السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1668