آخر الأخبار :
الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
نجا قائد اللواء السادس عمالقة، العميد ناصر الصبيحي، ورئيس العمليات المقدم، ماجد عبدالنور هزاع، من عملية اغتيال جبانة أثناء تواجده في مدينة تعز. 
 
وصرح الصبيحي، الذي ترابط قواته في جبهة البرح، أنه كان في زيارة الى مدينة تعز قبل أن يعترضه مجهولون في حي صينه ويباشروه بوابل من الرصاص. 
نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)
 
وأوضح العميد الصبيحي قائد اللواء السادس عمالقة أن الرصاص هشمت السيارة التي تقله قبل أن يلوذ المهاجمين بالفرار. مطالبا الأجهزة الأمنية ومحور تعز بتبني قضيته وملاحقة الجناة وضبطهم ومعاقبتهم وفقا للقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1946