آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
توفيت ثلاث طفلات شقيقات اختناقا بمنزلهن في العاصمة صنعاء .
 
وقال شهود عيان " أن ثلاث طفلات لم يتجاوز أعمارهن الخمس سنوات توفين إثر حادث اختناق نتيجة حريق خفيف شب في المنزل.
 
وحسب الشهود " فإن جيران المنزل الواقع في أحد حارات الستين سمعوا أصوات صراخ وبكاء من المنزل المجاور الذي تسكن فيه الأسرة ودخلوا إلى المنزل وتفاجأوا بوفاة الثلاث الطفلات .
 
وأضاف الشهود " أن الأثار دلت على لعب الطفلات بأعواد الكبريت الذي تسبب في نشوب حريق خفيف في الغرفة التي كانت تلعب فيها البنات ولم يستطعن الهروب الأمر الذي تسبب في تصاعد الدخان بشكل كثيف وأصبن بالاختناق الذي أدى إلى وفاتهن.
 
وأكدت المصادر " أن والدة الطفلة الدكتورة " وفاء الشرعبي " كانت تعمل ممرضة في أحد المستشفيات القريبة من المنزل فيما كان الأب في المسجد لأداء صلاة العشاء.
 
وحسب المصاد " فإنه تم إسعاف الطفلات إلى المشفى الذي تعمل فيه الأم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1083