آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
توفيت ثلاث طفلات شقيقات اختناقا بمنزلهن في العاصمة صنعاء .
 
وقال شهود عيان " أن ثلاث طفلات لم يتجاوز أعمارهن الخمس سنوات توفين إثر حادث اختناق نتيجة حريق خفيف شب في المنزل.
 
وحسب الشهود " فإن جيران المنزل الواقع في أحد حارات الستين سمعوا أصوات صراخ وبكاء من المنزل المجاور الذي تسكن فيه الأسرة ودخلوا إلى المنزل وتفاجأوا بوفاة الثلاث الطفلات .
 
وأضاف الشهود " أن الأثار دلت على لعب الطفلات بأعواد الكبريت الذي تسبب في نشوب حريق خفيف في الغرفة التي كانت تلعب فيها البنات ولم يستطعن الهروب الأمر الذي تسبب في تصاعد الدخان بشكل كثيف وأصبن بالاختناق الذي أدى إلى وفاتهن.
 
وأكدت المصادر " أن والدة الطفلة الدكتورة " وفاء الشرعبي " كانت تعمل ممرضة في أحد المستشفيات القريبة من المنزل فيما كان الأب في المسجد لأداء صلاة العشاء.
 
وحسب المصاد " فإنه تم إسعاف الطفلات إلى المشفى الذي تعمل فيه الأم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1807