آخر الأخبار :
السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم) نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم

شركة النفط والغاز البريطانية :  النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال رئيس شركة النفط والغاز البريطانية "بي بي" "بوب دادلي": إن أسعار النفط مرتفعة للغاية وليست مناسبة لكثير من دول العالم.
 
 وأوضح "دادلي" أن بعض اقتصادات الأسواق الناشئة مثل جنوب إفريقيا والهند وتركيا تعاني من ارتفاع أسعار البنزين لأعلى مستوى على الإطلاق؛ لأن أسعار النفط في السوق - التي يتم تداولها بالدولار الأمريكي - آخذة في الارتفاع بينما انخفضت قيمة عملاتها المحلية بسرعة.
 
 وأضاف أن هناك سعراً جيداً ومناسباً للنفط والطاقة يحقق توازناً بين الدول المنتجة والأخرى المستهلكة، مشيراً إلى أن العالم يستطيع التعايش بشكل أفضل مع سعر برميل نفط يتراوح بين 50 و65 دولاراً.
 
وأشار رئيس "بي بي" إلى أن أسعار النفط مرتفعة بشكل ملحوظ بفعل تراجع الإمدادات من فنزويلا والعقوبات المفروضة على إيران .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1648