آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم

شركة النفط والغاز البريطانية :  النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قال رئيس شركة النفط والغاز البريطانية "بي بي" "بوب دادلي": إن أسعار النفط مرتفعة للغاية وليست مناسبة لكثير من دول العالم.
 
 وأوضح "دادلي" أن بعض اقتصادات الأسواق الناشئة مثل جنوب إفريقيا والهند وتركيا تعاني من ارتفاع أسعار البنزين لأعلى مستوى على الإطلاق؛ لأن أسعار النفط في السوق - التي يتم تداولها بالدولار الأمريكي - آخذة في الارتفاع بينما انخفضت قيمة عملاتها المحلية بسرعة.
 
 وأضاف أن هناك سعراً جيداً ومناسباً للنفط والطاقة يحقق توازناً بين الدول المنتجة والأخرى المستهلكة، مشيراً إلى أن العالم يستطيع التعايش بشكل أفضل مع سعر برميل نفط يتراوح بين 50 و65 دولاراً.
 
وأشار رئيس "بي بي" إلى أن أسعار النفط مرتفعة بشكل ملحوظ بفعل تراجع الإمدادات من فنزويلا والعقوبات المفروضة على إيران .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2035