آخر الأخبار :
محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم حقيقة مرعبة تهدد العالم.. فيروس كورونا يصعب مجابهته بدليل هذه المرأة ! في دولة عربية مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب عنيفة حتى خارت قواها (تفاصيل) "أكلوه حيًّا أمام أمه".. شاهد مأساة وقعت في حديقة زيمبابوي كورونا يضرب مسؤولًا إيرانيًّا لم يكشفوا هويته.. فهل انتشر في البلاد؟ قتل أم اسر .. قيادة اللواء 12 عمالقة تصدر بيان توضيحي حول القائد علي الجمرة ! جوجل تضيق الخناق على تطبيقات أندرويد التي تتبع الموقع في الخلفية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم

شركة النفط والغاز البريطانية :  النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال رئيس شركة النفط والغاز البريطانية "بي بي" "بوب دادلي": إن أسعار النفط مرتفعة للغاية وليست مناسبة لكثير من دول العالم.
 
 وأوضح "دادلي" أن بعض اقتصادات الأسواق الناشئة مثل جنوب إفريقيا والهند وتركيا تعاني من ارتفاع أسعار البنزين لأعلى مستوى على الإطلاق؛ لأن أسعار النفط في السوق - التي يتم تداولها بالدولار الأمريكي - آخذة في الارتفاع بينما انخفضت قيمة عملاتها المحلية بسرعة.
 
 وأضاف أن هناك سعراً جيداً ومناسباً للنفط والطاقة يحقق توازناً بين الدول المنتجة والأخرى المستهلكة، مشيراً إلى أن العالم يستطيع التعايش بشكل أفضل مع سعر برميل نفط يتراوح بين 50 و65 دولاراً.
 
وأشار رئيس "بي بي" إلى أن أسعار النفط مرتفعة بشكل ملحوظ بفعل تراجع الإمدادات من فنزويلا والعقوبات المفروضة على إيران .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 5.167