آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

الأكثر قراءة في (الاقتصادية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم

شركة النفط والغاز البريطانية :  النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قال رئيس شركة النفط والغاز البريطانية "بي بي" "بوب دادلي": إن أسعار النفط مرتفعة للغاية وليست مناسبة لكثير من دول العالم.
 
 وأوضح "دادلي" أن بعض اقتصادات الأسواق الناشئة مثل جنوب إفريقيا والهند وتركيا تعاني من ارتفاع أسعار البنزين لأعلى مستوى على الإطلاق؛ لأن أسعار النفط في السوق - التي يتم تداولها بالدولار الأمريكي - آخذة في الارتفاع بينما انخفضت قيمة عملاتها المحلية بسرعة.
 
 وأضاف أن هناك سعراً جيداً ومناسباً للنفط والطاقة يحقق توازناً بين الدول المنتجة والأخرى المستهلكة، مشيراً إلى أن العالم يستطيع التعايش بشكل أفضل مع سعر برميل نفط يتراوح بين 50 و65 دولاراً.
 
وأشار رئيس "بي بي" إلى أن أسعار النفط مرتفعة بشكل ملحوظ بفعل تراجع الإمدادات من فنزويلا والعقوبات المفروضة على إيران .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2637