آخر الأخبار :
ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
شهدت محافظة أرخبيل سقطرى، جنوب البلاد، خلال اليومين الماضيين ارتفاعا كبيرا في أسعار المشتقات النفطية، الأمر الذي ألقى بظلاله على المواطنين.
 
وأتهم سكان سقطريون التاجر العيسي بأنهُ وراء ارتفاع المشتقات النفطية، باعتباره المستثمر الوحيد في الأرخبيل، حد قولهم.
 
وأكدوا، في أحاديث متفرقة أن الارتفاع جاء في ظروف صعبة لا يستطيع المواطن السقطري تحمله، مشيرين إلى أن "سقطرى لم تشهد مثل هذا الارتفاع قط".
 
وقالوا "نحن لا نقدر على تحمل تلك التسعيرة التي باتت تفوق الخيال".
 
وعبر أهالي سقطرى عن ضيقهم من المستثمر العيسي، الذي يتلاعب بقوت المواطن السقطري، حد تعبيرهم.
 
وناشدوا الجهات المختصة بضرورة تغيير المستثمر العيسي، كونه لا يقدر أوضاع المواطنين، بالإضافة إلى مناشدة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ سقطرى والمجالس المحلية بضرورة حل الأزمة، التي يتلاعب بها المستثمر العيسي، حد زعمهم.
 
من جانبهم، قال صيادون سقطريون أكثر ما نعتمد عليه، بعد الله، هو البحر كونه المصدر الرئيسي لدخلنا، ورزق أهلنا".
 
وأضافوا "أما في ظل ارتفاع أسعار المشتقات النفطية فنجد أنفسنا غير قادرين على دخول البحر، الأمر الذي يعني انقطاع مصدر رزقنا اليومي"
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1595