آخر الأخبار :
صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد» محافظ شبوة يكشفا ماذا حدث بالمحافظة.. ويقول لم نختر هذه الحرب! (بيان) غارات جوية للطيران على مواقع بصنعاء (المكان المستهدف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
شهدت محافظة أرخبيل سقطرى، جنوب البلاد، خلال اليومين الماضيين ارتفاعا كبيرا في أسعار المشتقات النفطية، الأمر الذي ألقى بظلاله على المواطنين.
 
وأتهم سكان سقطريون التاجر العيسي بأنهُ وراء ارتفاع المشتقات النفطية، باعتباره المستثمر الوحيد في الأرخبيل، حد قولهم.
 
وأكدوا، في أحاديث متفرقة أن الارتفاع جاء في ظروف صعبة لا يستطيع المواطن السقطري تحمله، مشيرين إلى أن "سقطرى لم تشهد مثل هذا الارتفاع قط".
 
وقالوا "نحن لا نقدر على تحمل تلك التسعيرة التي باتت تفوق الخيال".
 
وعبر أهالي سقطرى عن ضيقهم من المستثمر العيسي، الذي يتلاعب بقوت المواطن السقطري، حد تعبيرهم.
 
وناشدوا الجهات المختصة بضرورة تغيير المستثمر العيسي، كونه لا يقدر أوضاع المواطنين، بالإضافة إلى مناشدة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ سقطرى والمجالس المحلية بضرورة حل الأزمة، التي يتلاعب بها المستثمر العيسي، حد زعمهم.
 
من جانبهم، قال صيادون سقطريون أكثر ما نعتمد عليه، بعد الله، هو البحر كونه المصدر الرئيسي لدخلنا، ورزق أهلنا".
 
وأضافوا "أما في ظل ارتفاع أسعار المشتقات النفطية فنجد أنفسنا غير قادرين على دخول البحر، الأمر الذي يعني انقطاع مصدر رزقنا اليومي"
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1797