آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
شهدت محافظة أرخبيل سقطرى، جنوب البلاد، خلال اليومين الماضيين ارتفاعا كبيرا في أسعار المشتقات النفطية، الأمر الذي ألقى بظلاله على المواطنين.
 
وأتهم سكان سقطريون التاجر العيسي بأنهُ وراء ارتفاع المشتقات النفطية، باعتباره المستثمر الوحيد في الأرخبيل، حد قولهم.
 
وأكدوا، في أحاديث متفرقة أن الارتفاع جاء في ظروف صعبة لا يستطيع المواطن السقطري تحمله، مشيرين إلى أن "سقطرى لم تشهد مثل هذا الارتفاع قط".
 
وقالوا "نحن لا نقدر على تحمل تلك التسعيرة التي باتت تفوق الخيال".
 
وعبر أهالي سقطرى عن ضيقهم من المستثمر العيسي، الذي يتلاعب بقوت المواطن السقطري، حد تعبيرهم.
 
وناشدوا الجهات المختصة بضرورة تغيير المستثمر العيسي، كونه لا يقدر أوضاع المواطنين، بالإضافة إلى مناشدة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ سقطرى والمجالس المحلية بضرورة حل الأزمة، التي يتلاعب بها المستثمر العيسي، حد زعمهم.
 
من جانبهم، قال صيادون سقطريون أكثر ما نعتمد عليه، بعد الله، هو البحر كونه المصدر الرئيسي لدخلنا، ورزق أهلنا".
 
وأضافوا "أما في ظل ارتفاع أسعار المشتقات النفطية فنجد أنفسنا غير قادرين على دخول البحر، الأمر الذي يعني انقطاع مصدر رزقنا اليومي"
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1521