آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تعرف على المبلغ الذي سيتقاضاه رئيس الوزراء البريطانى السابق نظير عمله مع فيس بوك

تعرف على المبلغ الذي سيتقاضاه رئيس الوزراء البريطانى السابق نظير عمله مع فيس بوك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
في تقرير لموقع “ديلي ميل” البريطاني، كشف أن نائب رئيس الوزراء البريطاني السابق “نيك كليج”، الذي عُين في فيس بوك مؤخرا، سيتقاضى راتب يتعدى 4 ملايين جنيه إسترليني.
 
ووقع نيك عقده بعدما طلب منه زوكربيرج تولي منصب رئيس العلاقات خلفا لإليوت شراج المستقيل في يونيو الماضي بعد سلسلة من الاتهامات وصفتها صحف أمريكية بـ”الفضائح المدمرة”.
 
وفقا للتقرير المنشور في الموقع البريطاني فإن مهمة “نيك” ستتضمن الرد على الاتهامات الموجهة للشركة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، أعقاب تحقيقات واجهتها فيس بوك بشأن شؤون ضريبية ومخالفات بيانات بما في ذلك أزمة كامبريدج أناليتيكا، وأدت المشاكل الأخيرة التي مرت بها الشبكة الاجتماعية إلى تقليل المليارات من سعر سهمها وثروة زوكربيرج البالغة 58 مليار دولار (50 مليار جنيه استرليني).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1363