آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الفنانة أحلام تطلب من متابعيها أمر غريب وذلك بمساعدتها لشراء سيارة جديدة ضخمة بسعر خيالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
طلبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، من متابعيها بمساعدتها لشراء سيارة جديدة فخمة وسعرها خيالي، وذلك عن طريق إقناع زوجها بشرائها لها.
 
وقامت ” أحلام ” بنشر مقطع فيديو، عبر تطبيق ” إنستجرام ” ، لزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، خلال تواجده في أحد معارض السيارات الجديدة، ويظهر فيه وهو يعرض سيارة مرسيدس يبلغ ثمنها ما يقارب 200 ألف دولار، ويقول: ” الله يستر لتكون أم فاهد تريدها. ”
 
وقالت ” أحلام ” معلقةً: ” منشنوا مبارك وقولوله ام فاهد تسلم عليك وتقول وحشتها وكذا يعني تظبطوني عنده، انا ما بدي السيارة الاً مش عاجبتني، بس انا بدي اياها بصوت صالح ولد بو صالح ” ، مع هاشتاج ” أبيها ” ؛ الأمر الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور؛ حيث انهالت على الهاجري، طالبين منه شراء السيارة الجديدة لأم فاهد في أسرع وقت ممكن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1635