آخر الأخبار :
وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن السياسي «محمد جميح» يكشف ماذا يحدث في الجنوب ! آخر أسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 20 اغسطس 2019م. أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية

نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تمكن الدكتور عبدالله الحامدي، نائب وزير التربية والتعليم في حكومة الحوثيين (الغير معترف بها دولياً) من مغادرة مناطق سيطرة الحوثيين ووصل إلى المناطق المحررة.
 
ووصل الدكتور عبدالله الحامدي إلى الرياض، خلال اليومين الماضيين، عقب تمكنه من الخروج من الإقامة الجبرية التي كانت فرضتها عليه جماعة الحوثي بصنعاء.
 
وكان كشف متحدث رسمي في وزارة الدفاع اليمنية عن نجاح عملية استخبارية تكللت بإخراج عشرات الشخصيات الاعتبارية من مناطق سيطرة الحوثيين، خلال اليومين الماضيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3596