آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء

مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
لقي عدد من خبراء تصنيع المتفجرات تابعين لجماعة الحوثي، مصرعهم في منطقة دارس شمالي العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر متطابقة، إن ورشة تابعة لجماعة الحوثي انفجرت أمس الأول كانت تصنع فيها متفجرات حساسة تُحمل على الطائرات المسيرة، في حي دارس.
 
وأكدت المصادر أن انفجار الورشة التي يشرف عليها قيادي حوثي يكنى “أبو حمزة” أسفر عن تدميرها بشكل كلي ولحقت بالمنازل المجاورة لها أضرار كبيرة جراء شدة الانفجارات.
 
وأوضحت المصادر أن عناصر الحوثيين انتشرت في المكان عقب الانفجار وطوقته بالكامل من كل الاتجاهات ولا تزال مستمرة في إجراءاتها حتى اليوم الثلاثاء وتمنع الاقتراب من منطقة حدوثه.
 
وحتى اللحظة لم تكشف جماعة الحوثي عن أسباب الانفجار ولا الخسائر التي خلفها، وتفرض تكتيما شديدا على ذلك، إلا أن شهود عيان أكدوا أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان ونقلت عشرات الخبراء والعاملين فيه الذين سقطوا بين قتيل وجريح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1551