آخر الأخبار :
صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد» محافظ شبوة يكشفا ماذا حدث بالمحافظة.. ويقول لم نختر هذه الحرب! (بيان) غارات جوية للطيران على مواقع بصنعاء (المكان المستهدف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة

إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بصنعاء “مشروع تنظيف كشف الراتب” لكافة وحدات الخدمة العامة، عن تحديد مدة عشرة أيام اعتباراَ من يوم السبت القادم كموعد نهائي لاستكمال أخذ البصمة والصورة.
 
فيما يلي نص البيان:
 
تعلن وزارة الخدمة المدنية والتأمينات “مشروع تنظيف كشف الراتب” لكافة وحدات الخدمة العامة بأنه تقرر تحديد مدة عشرة أيام اعتباراَ من يوم السبت القادم الموافق 27 أكتوبر 2018م حتى 7 نوفمبر 2018م لاستكمال أخذ البصمة والصورة البيولوجية للموظفين المتبقيين والمتخلفين الذين لم يقوموا بأخذ البصمة خلال فترات التمديد السابقة وكفرصة أخيرة.
 
وتهيب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالأخوة رؤساء ومسئولي الموارد البشرية بكافة وحدات الخدمة العامة المحلية والمركزية بسرعة أرسال الموظفين المتبقين والمتخلفين عن اخذ البصمة لديهم خلال المدة المحددة أعلاه كونها تعد المهلة والفرصة النهائية لهم ولم يتم النظر أو التعامل مع أي طلبات لاحقة ترد إلى الوزارة بعد انتهاء المدة ا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9941) قراءة

Total time: 0.1795