آخر الأخبار :
الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء هيثم قاسم طاهر يقوم بزيارة مفاجئة للوازعية.. تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

قام اليوم الثلثاء وزير الدفاع السابق اللواء الركن هيثم قاسم طاهر بزياره خاطفه لمديريه الوازعيه بتعز ..

ناقش خلالها قضايا التهريب والمحاولات المتسارعه لاجنده الشر لايقاض الفتنه وشق صف التلاحم القائم بين رفقاء السلاح من خلال اثاره النعرات التي لاتخدم وحده الصف لمواجهه العدوا الحوثي..

حيث قال يجب التحرك الفوري والسريع لايقاف مسلسل الفوضئ المفتعله في كل المناطق ومنطقه الوازعيه خصوص وضبط الامن ونشر هيبه المقاومه التي حلت بديله للسلطه المحليه..

واكد الوزير ان اي قضيه لاي كان من افرادنا هي قضيه التحالف وهو الذي يتولئ حلها ولايمكن تصنيفها باسس قبليه قد تسبب فتن ونعرات الجميع في غنئ عنها واي دعوات لمثل تلك الاعمال سيكون الرد عليها رد قاسي..

وشدد علئ ان قواتنا وباسناد التحالف ليس بعاجز عن رد الاعتبار لاي كان من قواتنا ولكننا نحاول طرق كل الابواب لتجنب ادخال الوضع في مازق كون نحن اتينا والئ جانبنا التحالف لاجل احلال السلام وتوديع زمن التخلف والتمزق والشتات للابد..

من جهته شكر القائد مراد جوبح الوزير علئ زيارته معبرآ عن سعادته بتلك الزياره التي قام بها وتقدم بايات الشكر والعرفان للوزير علئ حسن ضنه ومتابعته الحثيثه لكل مايحدث علئ الصعيد العسكري...

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1765