آخر الأخبار :
الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة) عصابة تستدرج سائقي الأجرة في السعودية وترتكب بحقهم هذه الجريمة ! في جريمة بشعة.. سعودي يقتل شقيقته بـ3 طعنات في جازان السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اعتقال تركي اتصل بالشرطة أكثر من 45 ألف مرة!‏ (تفاصيل)

اعتقال تركي اتصل بالشرطة أكثر من 45 ألف مرة!‏ (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
اعتقلت السلطات التركية المواطن، شريف كان، البالغ من العمر 55 عاما، والمقيم في مدينة اسطنبول، بعد أن اتصل بالشرطة 45210 مرات خلال عام واحد.
 
وداوم شريف كان على الاتصال بالشرطة يوميا، منذ شهر مايو 2017 حتى مايو 2018، لأكثر من 100 مرة في اليوم الواحد، وكان يطلب من عامل المقسم الذي يجيب على مكالماته، التحدث معه فقط.
 
وسيمثل شريف كان أمام المحكمة بتهمة عرقلة مهام الشرطة المهنية. وقال المواطن القاطن بمنطقة بيرم باشا في اسطنبول، إنه كان يتصل بالشرطة وهو في حالة من السكر عندما تخطر على باله طليقته التي افترق عنها منذ حوالي عامين، ولأنه كان يعاني من الاكتئاب والشعور بالوحدة.
 
واعترف كان بذنبه، وأبدى ندما شديدا على ما فعل، ووعد بأنه لن يكرر فعلته مجددا، وفقا لصحيفة "Daily Sabah"، التي ذكرت أن المحكمة يمكن أن تسجنه لمدة تصل إلى 5 أعوام.
 
المصدر: لينتا. رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1655