آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

رئيس شركة أبل يعترف بأنه مثلي الجنس ويكشف سبب اعترافه بذلك

رئيس شركة أبل يعترف بأنه مثلي الجنس ويكشف سبب اعترافه بذلك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-10-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
قبل 4 سنوات، أصبح تيم كوك هو أول رئيس مجلس إدارة شركة كبرى يصرح بكل علانية بأنه مثلي الجنس، وأشار وقتها إلى أنه سعيد بقراره.
 
والآن، يجدد رئيس شركة "أبل" الأمريكية، تيم كوك، تفاخره بشأن ميوله الجنسية، مؤكدا في لقاء له مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أن كونه مثلي الجنس هو أعظم هدية منحها الله له.
 
وفي 30 أكتوبر/تشرين الأول 2014، كشف تيم كوك وللمرة الأولى عن ميوله الجنسية، وأكد في مقابلته مع "سي إن إن"، التي أجريت معه أمس الأربعاء، أنه اضطر للإدلاء بهذا الاعتراف، بعدما تلقى سيلا من الرسائل من جانب الأطفال، يسألونه فيها عما إذا كان مثليا أم لا.
وأوضح أن رسائل البريد الإلكتروني التي تلقاها، كانت من أطفال تعرضوا للنبذ والتعنيف بسبب ميولهم الجنسية، وهو ما دفعه للإفصاح بشكل علني وأمام العالم عن مثليته، من أجل دعمهم معنويا.
 
وقال: "اعتبرت نفسي أنانيا لأنني كنت صامتا حيال ميولي الجنسية، ولكني في النهاية رغبت أن أساعد هؤلاء الأطفال، بأن أقدم لهم نفسي كنموذج لمثليي الجنس يتقلدون وظائف مهمة في الحياة".
 
وأكد تيم كوك لشبكة "سي إن إن" أن تعرضه للتعليقات السلبية، بعد الإعلان عن أنه مثلي الجنس، جعله أكثر صلابة ومناعة أمام الانتقادات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1864