آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

نجل ميسي "يخون" والده.. والكاميرا "تضبطه متلبسا"

نجل ميسي "يخون" والده.. والكاميرا "تضبطه متلبسا"

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزميكاي نيوز عربية   | بتاريخ : 26-10-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
رصدت كاميرا أحد المشجعين لقطات لليونيل ميسي ونجله تياغو، في مشهد غريب قد يصيب نجم برشلونة الإسباني بالصدمة والإحباط.
 
وأثناء متابعته للقاء فريقه الكتالوني ضد إنتر ميلانو الإيطالي من مدرجات ملعب "كامب نو"، الأربعاء، كان تياغو مشغولا برسم شعار نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يلعب له كريستيانو رونالدو الغريم الأول لميسي منذ سنوات.
 
وبعدما انتهى من الرسم، عرض تياغو على والده الورقة التي خط عليها شعار يوفنتوس، فيما ابتسم ميسي ابتسامة خفيفة وهو يتأملها، ثم أكمل متابعة اللقاء.
 
وغاب ميسي عن اللقاء بسبب إصابته في ذراعه، ويعتقد أنه سيعود إلى الملاعب أواخر شهر نوفمبر المقبل.
 
ولن يشارك "البرغوث" في كلاسيكو الدوري الإسباني المرتقب، الأحد، الذي سيكون الأول منذ 11 عاما من دون ميسي ورونالدو، المنتقل الصيف الماضي إلى الدوري الإيطالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1728