آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الاقتصادية تدعو التجارإلى فتح اعتمادات مقابل التزام المركزي بتغطية السلع بـ«585» ريال للدولار

الاقتصادية تدعو التجارإلى فتح اعتمادات مقابل التزام المركزي بتغطية السلع بـ«585» ريال للدولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
جددت اللجنة الاقتصادية دعوتها لجميع شركات و تجار السلع الأساسية ، سرعة التوجه للبنوك التجارية لفتح الاعتمادات وأن البنك المركزي ملتزم بتغطية جميع اعتمادات الموردين للسلع الأساسية والأدوية بقيمة ٥٨٥ ريال للدولار.
 
ولفتت على ان ذلك سيسهم ذلك بشكل كبير في خفض الأسعار والتخفيف من الأزمة الإنسانية واستعادة التعافي الاقتصادي وسيقوم بإعادة الدورة النقدية والتعاملات المالية والتجارية من السوق السوداء للقنوات المصرفية الرسمية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1993