آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحذير من كارثة خطيرة في الحديدة بسبب هذا الامر !

تحذير من كارثة خطيرة في الحديدة بسبب هذا الامر !

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

وجه ابناء محافظة الحدية نداء هام الى المنظمات الانسانية محذرين من كارثة وشيكة بسبب تعفن الجثث في طريق جامعة الحديدة وصولا لدوار المطار..

وفيا يلي نص الرسالة بحسب من نشرها الصحفي بسيم الجناني:

الأخوة في منظمة الصليب الأحمر والمنظمات المعنية بالتدخل في مناطق النزاع والحروب :

هناك العديد من الجثت وأشلاء جثت ملقاة منذ أيام واسابيع في طريق جامعة الحديدة وصولاً لدوار المطار والطريق الساحلي الموازي لهما جراء الاشتباكات المتواصلة ، وبحسب السكان قد بدأت الجثت تتعفن وتفوح رائحتها حتى وصلت للأحياء القريبة من الجامعة وخلف المعهد الصحي ومحطة البنزين القريبة من الجامعة وهو مايهدد بإنتشار للأمراض والأوبئة وينذر بكارثة صحية.

نرجوا من المعنيبن في المنظمات الدولية القيام بدورهم من خلال التواصل مع الأطراف والتدخل السريع لإنتشالها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0692