آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير من كارثة خطيرة في الحديدة بسبب هذا الامر !

تحذير من كارثة خطيرة في الحديدة بسبب هذا الامر !

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-10-2018    | منذ: 12 أشهر مضت

وجه ابناء محافظة الحدية نداء هام الى المنظمات الانسانية محذرين من كارثة وشيكة بسبب تعفن الجثث في طريق جامعة الحديدة وصولا لدوار المطار..

وفيا يلي نص الرسالة بحسب من نشرها الصحفي بسيم الجناني:

الأخوة في منظمة الصليب الأحمر والمنظمات المعنية بالتدخل في مناطق النزاع والحروب :

هناك العديد من الجثت وأشلاء جثت ملقاة منذ أيام واسابيع في طريق جامعة الحديدة وصولاً لدوار المطار والطريق الساحلي الموازي لهما جراء الاشتباكات المتواصلة ، وبحسب السكان قد بدأت الجثت تتعفن وتفوح رائحتها حتى وصلت للأحياء القريبة من الجامعة وخلف المعهد الصحي ومحطة البنزين القريبة من الجامعة وهو مايهدد بإنتشار للأمراض والأوبئة وينذر بكارثة صحية.

نرجوا من المعنيبن في المنظمات الدولية القيام بدورهم من خلال التواصل مع الأطراف والتدخل السريع لإنتشالها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1601