آخر الأخبار :
تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفتحون جبهة جديدة ويشنون هجوم عنيف على العمالقة

الحوثيون يفتحون جبهة جديدة ويشنون هجوم عنيف على العمالقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
حاول الحوثيون فتح جبهة جديدة في جبهات الساحل الغربي، حيث قاموا الليلة الماضية بشن هجوم عنيف على قوات العمالقة في مدينة حيس جنوب الحديدة.
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية ان قوات اللواء السابع عمالقة تمكنوا من صد هجوم عنيف شنه الحوثيون على شرق مدينة حيس جنوب الحديدة.
 
واضافت المصادر بأن قوات اللواء السابع عمالقة صدت هجوما للمليشيات من جهة شرق مدينة حيس جنوب الحديدة،  وتمكنت من تكبيد الحوثيين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد،  والتي عادت المليشيات تجر، قتلاها وجرحاها بعد ان غررت بمجاميع كبيرة من الاطفال والمغرر بهم. 
 
ومن جهة الغرب استهدفت قوات الجيش مخزن اسلحة للحوثين الحوثي،  وذلك بصاروخ موجهه وتم إحراق المخزن بالكامل بعد ان بقي ساعة تتتفجر ما بداخله من اسلحة وذخائر. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1936