آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يفتحون جبهة جديدة ويشنون هجوم عنيف على العمالقة

الحوثيون يفتحون جبهة جديدة ويشنون هجوم عنيف على العمالقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حاول الحوثيون فتح جبهة جديدة في جبهات الساحل الغربي، حيث قاموا الليلة الماضية بشن هجوم عنيف على قوات العمالقة في مدينة حيس جنوب الحديدة.
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية ان قوات اللواء السابع عمالقة تمكنوا من صد هجوم عنيف شنه الحوثيون على شرق مدينة حيس جنوب الحديدة.
 
واضافت المصادر بأن قوات اللواء السابع عمالقة صدت هجوما للمليشيات من جهة شرق مدينة حيس جنوب الحديدة،  وتمكنت من تكبيد الحوثيين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد،  والتي عادت المليشيات تجر، قتلاها وجرحاها بعد ان غررت بمجاميع كبيرة من الاطفال والمغرر بهم. 
 
ومن جهة الغرب استهدفت قوات الجيش مخزن اسلحة للحوثين الحوثي،  وذلك بصاروخ موجهه وتم إحراق المخزن بالكامل بعد ان بقي ساعة تتتفجر ما بداخله من اسلحة وذخائر. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2141