آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يفتحون جبهة جديدة ويشنون هجوم عنيف على العمالقة

الحوثيون يفتحون جبهة جديدة ويشنون هجوم عنيف على العمالقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حاول الحوثيون فتح جبهة جديدة في جبهات الساحل الغربي، حيث قاموا الليلة الماضية بشن هجوم عنيف على قوات العمالقة في مدينة حيس جنوب الحديدة.
 
وقالت مصادر عسكرية ميدانية ان قوات اللواء السابع عمالقة تمكنوا من صد هجوم عنيف شنه الحوثيون على شرق مدينة حيس جنوب الحديدة.
 
واضافت المصادر بأن قوات اللواء السابع عمالقة صدت هجوما للمليشيات من جهة شرق مدينة حيس جنوب الحديدة،  وتمكنت من تكبيد الحوثيين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد،  والتي عادت المليشيات تجر، قتلاها وجرحاها بعد ان غررت بمجاميع كبيرة من الاطفال والمغرر بهم. 
 
ومن جهة الغرب استهدفت قوات الجيش مخزن اسلحة للحوثين الحوثي،  وذلك بصاروخ موجهه وتم إحراق المخزن بالكامل بعد ان بقي ساعة تتتفجر ما بداخله من اسلحة وذخائر. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0876