آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تحطم طائرة ركاب على متنها 178 شخصا بعد إقلاعها من مطار جاكرتا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت وكالة البحث والإنقاذ في إندونيسيا الاثنين إن طائرة ركاب تابعة لشركة “ليون أير” تحطمت في البحر أثناء رحلة من العاصمة جاكرتا إلى مدينة جزيرة سومطرة.
 
وقال يوسف لطيف المتحدث باسم الوكالة: “تأكدنا أنها تحطمت”، مضيفا أن السلطات فقدت الاتصال بالطائرة بعد 13 دقيقة من إقلاعها.
 
وكان على متن الطائرة 178 شخصا، حسب وزراة النقل الإندونيسية.
 
وأعلنت إدارة الطيران المدني الإندونيسية في وقت سابق أن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار بعيد إقلاعها من مطار جاكرتا في رحلة داخلية.
 
وكانت الطائرة تقوم برحلة بين جاكرتا وبانغكال بينانغ، المدينة الواقعة شمال العاصمة والتي تستغرق الرحلة إليها في الطائرة أقل من ساعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0692