آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تحطم طائرة ركاب على متنها 178 شخصا بعد إقلاعها من مطار جاكرتا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
قالت وكالة البحث والإنقاذ في إندونيسيا الاثنين إن طائرة ركاب تابعة لشركة “ليون أير” تحطمت في البحر أثناء رحلة من العاصمة جاكرتا إلى مدينة جزيرة سومطرة.
 
وقال يوسف لطيف المتحدث باسم الوكالة: “تأكدنا أنها تحطمت”، مضيفا أن السلطات فقدت الاتصال بالطائرة بعد 13 دقيقة من إقلاعها.
 
وكان على متن الطائرة 178 شخصا، حسب وزراة النقل الإندونيسية.
 
وأعلنت إدارة الطيران المدني الإندونيسية في وقت سابق أن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار بعيد إقلاعها من مطار جاكرتا في رحلة داخلية.
 
وكانت الطائرة تقوم برحلة بين جاكرتا وبانغكال بينانغ، المدينة الواقعة شمال العاصمة والتي تستغرق الرحلة إليها في الطائرة أقل من ساعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1636