آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: بالفيديو: تفاصيل جديدة حول حفل هالوين الثمامة.. توقيف 24 شاباً وفتاة والكشف عن جنسياتهم.. بينهم يمني

السعودية: بالفيديو: تفاصيل جديدة حول حفل هالوين الثمامة.. توقيف 24 شاباً وفتاة والكشف عن جنسياتهم.. بينهم يمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
أوقفت الجهات الأمنية في الرياض عدداً من الشبان والفتيات نظموا حفلة دون ترخيص رسمي فجر أمس الأول (السبت)، في حي الثمامة في الرياض، خرجوا فيها عن القيم والتقاليد.
 
وكشفت مصادر بحسب “عكاظ” ، أن المقبوض عليهم من المنظمين من جنسيات مختلفة يصل عددهم إلى 24 شابا وفتاة (19 فلبينية، وسعوديان، ومصري، ويمني، وسوداني).
 
وذكر بيان أعلنته شرطة الرياض أنها باشرت بلاغات عن ضجيج، إلى جانب إزعاج السكان، وارتكاب بعض المشاركين فيها مخالفات نظامية، وإثارة مخاوف السكان باستخدام أقنعة وأزياء غريبة ومفرقعات.
 
وبينت أنه «تم على الفور اتخاذ التدابير المناسبة وتنفيذ الإجراءات النظامية بحق المشاركين في التجمع وإيقاف منظميه وإحالة القضية إلى الجهات المختصة».
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2129