آخر الأخبار :
مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد: ملياردير هندي يوزع 600 سيارة على موظفيه

شاهد: ملياردير هندي يوزع 600 سيارة على موظفيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وزع تاجر ألماس هندي مئات السيارات على موظفيه كهدايا مع اقتراب عيد ديوالي الهندوسي، وذلك في مراسم شارك فيها رئيس الوزراء ناريندرا مودي.
وحصل 600 موظف في شركة “هاري كريشنا إكسبورترز” لتجارة الألماس، التي يملكها الملياردير سافجي دهولاكيا على سيارات من إنتاج شركة ماروتي سوزوكي الهندية، كما حصل نحو ألف موظف آخرين على هدايا في شكل ودائع نقدية وشقق ضمن مراسم كبيرة أقيمت في الهواء الطلق بولاية جوجارات.
شاهد: ملياردير هندي يوزع 600 سيارة على موظفيه
ويتبادل الهنود الهدايا مع اقتراب عيد ديوالي، وهو مهرجان هندوسي بارز، يحتفي بانتصار الخير على الشر، ويحل هذا العام في السابع من نوفمبر.
شاهد: ملياردير هندي يوزع 600 سيارة على موظفيه
وألقى مودي كلمة خلال المراسم عبر الفيديو، وقدم مفاتيح سيارات لبعض الموظفين في العاصمة نيودلهي يوم الخميس، وتتجاوز قيمة السيارات المهداة للموظفين مليوني دولار.
ويشتهر دهولاكيا في الهند بتقديم هدايا سخية لموظفيه في عيد ديوالي، ومن بينها مئات الشقق وزعها على العاملين لديه في مراسم عام 2016.
شاهد: ملياردير هندي يوزع 600 سيارة على موظفيه
والهدايا جزء من برنامج يستهدف الموظفين الذين يتفانون في العمل بشركة الألماس، وقال دهولاكيا في منشور على فيسبوك: “هدف هذا البرنامج هو مكافأة الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.118