آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لم يمر على زواجه 6 أشهر.. شاب يقتل نفسه بمنزل والد زوجته في مكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أقدم عريس برماوي الجنسية 26 عاماً، على قتل نفسه مساء أمس الأحد، حيث طعن نفسه بسكين حاد في منطقة الصدر؛ إثر خلافاته مع عروسه.
 
وتلقت الجهات الأمنية المختصة بشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في “الدوريات الأمنية – ضابط خفر شرطة أجياد – الأدلة الجنائية والبصمات – الطب الشرعي”؛ بلاغاً في حدود الساعة الثالثة فجراً ليوم أمس الأحد، عن حالة انتحار، وبالانتقال لموقع الحالة في حي النكاسة، وجد الشاب مطعوناً في صدره.
 
وحسب إفادة ذويه فإنه عريس منذ 6 أشهر وحدث بينه وبين زوجته خلافات أسريه على إثرها أقدم على طعن نفسه في منزل والد زوجته.
 
وتولى ملف التحقيق بالقضية مركز شرطة أجياد والنيابة العامة بحكم الاختصاص، فيما تم التحفظ على بعض الأشخاص من ذوي قرابته، والزوجة؛ من أجل تأكد فرضية الانتحار وطعن نفسه، في انتظار تحاليل الأدلة الجنائية والبصمات وتشريح الطب الشرعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1681