آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سنوات طويلة ونحن نقلي البيض بطريقة خاطئة

سنوات طويلة ونحن نقلي البيض بطريقة خاطئة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
ينزعج كثيرون من قلي البيض، وذلك بسبب التصاقه بالمقلاة، لكن خبراء في الطبخ ينصحون باتباع نصائح بسيطة لتفادي هذه المشكلة.
 
وللحصول على بيضة مقلية بطريقة مثالية، يقول خبير الطبخ، ريتشارد كورنيش، إن الحل هو اللجوء إلى ورق الفرن الذي يستخدم في الطهي.
 
ويتوجب على من يقلي البيض أن يضع قطعة من هذا الورق في مقلاة على حرارة معتدلة، وفق ما نقلت صحيفة "صن".
 
وعند وضع هذه القطعة من الورق، تُذاب قطعة من الزبدة ثم تسكب البيضة كي تُطبخ دون التصاق، لكن المهم في هذه العملية هو التمهل والحرص على الحرارة غير المرتفعة.
 
ولضمان بيضة مقلية على نحو جيد، يجدر بمن يطبخ أن يضع غطاءً فوق المقلاة لأن من شأن هذا أن يبقي الحرارة اللازمة ولا يبددها في الهواء.
 
ويرى خبير التغذية البريطاني، ريانون لامبيت، أن البيض يحتوي الكثير من العناصر المفيدة لجسم الإنسان مثل فيتامينات "إي" و"دي" و"بي 2" و"بي 12" واليود والأحماض الأمينية وملح حمض الفوليك.
 
وتوضح خدمة الصحة العمومية في بريطانيا، أن البيض يضم نسبة من الدهون المشبعة والكولسترول لكن مستوى هاتين المادتين في الجسم، لا يرتفع فقط بسبب ما نتناوله من بيض، بل يزيد من جراء أكل أطعمة أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5382) قراءة

Total time: 0.1793