آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضابط استخبارات اللواء 35 مدرع بتعز يعرض إحدى كليتيه للبيع

ضابط استخبارات اللواء 35 مدرع بتعز يعرض إحدى كليتيه للبيع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أوضح رئيس ومؤسس حركة الشباب الأحرار بمدينة التربة حجرية بمحافظة تعز الاخ نعمان انور حسن النعمان ان ضابط استخبارات اللواء 35 مدرع الرائد عبدالجبار احمد طارش تعرض لطلقات نارية من لدن افراد يتبعون حزب الإصلاح ليتم إسعافه لثغر اليمن الباسم عدن ومن ثم الى قاهرة المعز دون متابعة حالته .
 
مشيراً في سياق حديثه الخاص ل صحيفة عدن الغد ان طول فترة العلاج وحتى ألان صُرف له الف ريال سعودي رغم ان حالته تتطلب الكثير من الامؤال .
 
منوهاً بأن قائد اللواء 35 العميد عدنان الحمادي قام بعمل عدة مذكرات للجنة الطبية بتعز من اجل استكمال علاجه كان أخرها برقم ( 400 ) في تاريخ 5 / 9 / 2018 م لكن تلكم المذكرات لم تُجدي باي شيء بسب إهمال وعدم متابعة اللواء 35 مدرع .
 
وأضاف بسبب تكلفة العلاجات الباهظة عرض الضابط طارش احدى كليتيه للبيع لكي يستكمل بقية علاجه الذي تبلغ عشرات الآلاف من الدولارت فهل ترضى قيادة اللواء بهذا الأمر نتمنى عكس ذلك .
 
وقال حتى الزيارة كانت عبارة عن وعد لم يتحقق من قبل قائد اللواء 35 لضابط استخباراته في المستشفى الذي يرقد فيها للعلاج رغغم تواجده في نفس البلاد وفي نفس المدينة .
 
مضيفاً بالقول ان عملية إخراج طارش من مستشفى خليفة العام بالتربة الى عدن قام بها اللواء بعد الكثير من الضغوط العليا عليهم ليقوموا بواجبهم خاصةً في ظل الحصار الذي فرض على المستشفى من قبل بعض المليشيات للإجهاز عليه لانه شكل سد منيع على امام مشاريع الشر والقوة في المنطقة .
 
وطالب النعمان في ختام حديثه قيادة اللواء 35 مدرع بقيادة العميد عدنان الحمادي القيام بواجبهم تجاه ضابط استخباراته قبل ان يتم بيع إحدى كليتيه ولاينفع الندم بعد ذلك .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1275