أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ضابط استخبارات اللواء 35 مدرع بتعز يعرض إحدى كليتيه للبيع

أوضح رئيس ومؤسس حركة الشباب الأحرار بمدينة التربة حجرية بمحافظة تعز الاخ نعمان انور حسن النعمان ان ضابط استخبارات اللواء 35 مدرع الرائد عبدالجبار احمد طارش تعرض لطلقات نارية من لدن افراد يتبعون حزب الإصلاح ليتم إسعافه لثغر اليمن الباسم عدن ومن ثم الى قاهرة المعز دون متابعة حالته .
 
مشيراً في سياق حديثه الخاص ل صحيفة عدن الغد ان طول فترة العلاج وحتى ألان صُرف له الف ريال سعودي رغم ان حالته تتطلب الكثير من الامؤال .
 
منوهاً بأن قائد اللواء 35 العميد عدنان الحمادي قام بعمل عدة مذكرات للجنة الطبية بتعز من اجل استكمال علاجه كان أخرها برقم ( 400 ) في تاريخ 5 / 9 / 2018 م لكن تلكم المذكرات لم تُجدي باي شيء بسب إهمال وعدم متابعة اللواء 35 مدرع .
 
وأضاف بسبب تكلفة العلاجات الباهظة عرض الضابط طارش احدى كليتيه للبيع لكي يستكمل بقية علاجه الذي تبلغ عشرات الآلاف من الدولارت فهل ترضى قيادة اللواء بهذا الأمر نتمنى عكس ذلك .
 
وقال حتى الزيارة كانت عبارة عن وعد لم يتحقق من قبل قائد اللواء 35 لضابط استخباراته في المستشفى الذي يرقد فيها للعلاج رغغم تواجده في نفس البلاد وفي نفس المدينة .
 
مضيفاً بالقول ان عملية إخراج طارش من مستشفى خليفة العام بالتربة الى عدن قام بها اللواء بعد الكثير من الضغوط العليا عليهم ليقوموا بواجبهم خاصةً في ظل الحصار الذي فرض على المستشفى من قبل بعض المليشيات للإجهاز عليه لانه شكل سد منيع على امام مشاريع الشر والقوة في المنطقة .
 
وطالب النعمان في ختام حديثه قيادة اللواء 35 مدرع بقيادة العميد عدنان الحمادي القيام بواجبهم تجاه ضابط استخباراته قبل ان يتم بيع إحدى كليتيه ولاينفع الندم بعد ذلك .

Total time: 0.0622