آخر الأخبار :
نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما وزير النقل الجبواني يغادر إلى المملكة على متن طائرة خاصة (صورة) محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اجراءات صارمة من البنك المركزي اليمني في عدن بحق تجار الصرافة وإغلاق 60 محل دفعة واحدة

اجراءات صارمة من البنك المركزي اليمني في عدن بحق تجار الصرافة وإغلاق 60 محل دفعة واحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قام البنك المركزي اليمني، اليوم الثلاثاء، باغلاق  أكثر من 60 محل صرافة مخالفة للقانون، ولا تحمل تراخيص مزاولة عمل.
 
وذكر البنك المركزي، في بيان له، إن الحملة المصرفية نفذت عدداً من المداهمات الميدانية والحملات الدورية لمكاتب ومحلات الصرافة في محافظة عدن الذين لا يملكون تصاريح رسمية.
 
وأشار البيان إلى أن نتائج الحملة الخاصة التي يقوم بها قطاع الرقابة على البنوك في البنك المركزي اليمني بمعية نيابة الأموال العامة في محافظة عدن، تم إحالة أكثر من (120) قضية الى المحاكم المتخصصة لإتخاذ الإجراءات القانونية بذلك وبحسب القانون ومراعاة للمصلحة العامة.
 
وأوضح انه تم إغلاق أكثر من (60) مكتب ومحل غير مرخص من البنك المركزي اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0872