آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اجراءات صارمة من البنك المركزي اليمني في عدن بحق تجار الصرافة وإغلاق 60 محل دفعة واحدة

اجراءات صارمة من البنك المركزي اليمني في عدن بحق تجار الصرافة وإغلاق 60 محل دفعة واحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قام البنك المركزي اليمني، اليوم الثلاثاء، باغلاق  أكثر من 60 محل صرافة مخالفة للقانون، ولا تحمل تراخيص مزاولة عمل.
 
وذكر البنك المركزي، في بيان له، إن الحملة المصرفية نفذت عدداً من المداهمات الميدانية والحملات الدورية لمكاتب ومحلات الصرافة في محافظة عدن الذين لا يملكون تصاريح رسمية.
 
وأشار البيان إلى أن نتائج الحملة الخاصة التي يقوم بها قطاع الرقابة على البنوك في البنك المركزي اليمني بمعية نيابة الأموال العامة في محافظة عدن، تم إحالة أكثر من (120) قضية الى المحاكم المتخصصة لإتخاذ الإجراءات القانونية بذلك وبحسب القانون ومراعاة للمصلحة العامة.
 
وأوضح انه تم إغلاق أكثر من (60) مكتب ومحل غير مرخص من البنك المركزي اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1609