آخر الأخبار :
شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: حادث تصادم مروع نتيجة السرعة الزائدة في جدة .. وسقوط قتلى وجرحى

السعودية: حادث تصادم مروع نتيجة السرعة الزائدة في جدة .. وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 5 آخرون بإصابات متنوعة في حادث تصادم صباح اليوم في جدة، وفقاً لما صرح به المتحدث باسم الهلال الأحمر بمحافظة جدة عبدالله أحمد أبوزيد.
 
وقال أبوزيد: إن الحادث وقع بحي الصالحية خلف بنده، نتيجة السرعة الزائدة، ونتج عنه وفاة و5 إصابات قدِّمت لهم الخدمة الإسعافية من قبل الفرق، ونقلت إلى المنشآت الطبية.
 
وأضاف أن 4 فرق إسعافية والقائد الميداني فهد الطياري باشروا الحادث، حيث تم نقل إصابتين خطيرتين وإصابة متوسطة إلى مجمع الملك عبدالله الطبي وإصابتين متوسطتين تم نقلها إلى مستشفى الملك فهد العام.
 
يُذكر أن مدينة جدة شهدت، صباح اليوم، هطول أمطار خفيفة متفرقة على بعض أحياء المدينة والمراكز التابعة لها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1634