آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبراء يشككون في نجاح الحكومة من بيع سندات تغطية العجز.. لهذه الأسباب!

خبراء يشككون في نجاح الحكومة من بيع سندات تغطية العجز.. لهذه الأسباب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
شكك خبراء اقتصاديون من نجاح الحكومة في بيع سندات تغطية العجز أو ما يسمى بالاقتراض الداخلي بسبب انعدام الثقة بين البنك المركزي والقطاع التجاري، وذلك نتيجة عجز البنك عن سداد فوائد الاستثماء في أذون الخزانة، منذ 2015م.
 
وكانت الحكومة اعلنت في وقت سابق عن طرح سندات بقيمة 100 مليار ريال، بنسبة فائدة مرتفعة 17% مبررة هذا الإجراء لتغطية عجز الموازنة من مصادر غير تضخمية.
 
وتواجه الحكومة مشكلة انهيار العملة المحلية، ووصولها لأدنى مستوى لها في تاريخها حيث وصل سعر الدولار الامريكي لأكثر من 750 ريال، الأمر الذي فاقم التضخم وارتفاع الأسعار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1413