آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي ينشق عن الحوثيين ويكشف تفاصيل جديدة حول مقتل اطفال ضحيان بصعدة واسماء القيادات الحوثية الذين لقوا حتفهم في الحادثة

صحفي ينشق عن الحوثيين ويكشف تفاصيل جديدة حول مقتل اطفال ضحيان بصعدة واسماء القيادات الحوثية الذين لقوا حتفهم في الحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف صحفي موالي لجماعة الحوثي معلومات جديدة حول مجزرة أطفال ضحيان بصعدة والتي راح ضحيتها عشرت الاطفال، محملاً 
 
وقال الصحفي "جمال غراب" انه ذهب ضمن وفد الحوثيين إلى ضحيان لمعاينة مكان القصف، وأنه بعد التحري لأكثر من ساعتين لجميع معلومات موثقة بالصور وشهادة الكثير من الاهالي واصحاب المحلات المجاورة تأكد ان الحافلة كانت تقل مجموعة من القيادات التابعة لجماعة الحوثي وعلى رأسهم "صلاح فايق، ومحمد السبعين، ويحيى البشيري" والذين قتلوا في الغارة، موضحاً ان هذه المعلومات ادلى بها عدد من الصحفيين في حينه وعلى رأسهم الصحفية سامية الاغبري في صحفتها على فيسبوك.
 
وقال ان شهادته تلك هي براءة للذمة متابعاً بالقول: "،هذا لا يعني أني ابرر للتحالف العربي أن يستهدف هذه القيادات الحوثية التي كانت في الحافلة داخل سوق شعبي وهذا ما ذهبت آلية لجنة تقييم الحوادث بخطأ التحالف العربي في توقيت الضربة ، ولمزيد من التفاصيل سأقوم بنشر تقرير معزز بالصور والشهادات في وقت لاحق براءة للذمة كما اسلفت".
 
وقال ان شهادته هذه تأتي براءة للذمة بعد تمكنه من الخروج من صنعاء، وتأمين نفسه، خوفا على نفسه من الحوثيين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3271