آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي ينشق عن الحوثيين ويكشف تفاصيل جديدة حول مقتل اطفال ضحيان بصعدة واسماء القيادات الحوثية الذين لقوا حتفهم في الحادثة

صحفي ينشق عن الحوثيين ويكشف تفاصيل جديدة حول مقتل اطفال ضحيان بصعدة واسماء القيادات الحوثية الذين لقوا حتفهم في الحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف صحفي موالي لجماعة الحوثي معلومات جديدة حول مجزرة أطفال ضحيان بصعدة والتي راح ضحيتها عشرت الاطفال، محملاً 
 
وقال الصحفي "جمال غراب" انه ذهب ضمن وفد الحوثيين إلى ضحيان لمعاينة مكان القصف، وأنه بعد التحري لأكثر من ساعتين لجميع معلومات موثقة بالصور وشهادة الكثير من الاهالي واصحاب المحلات المجاورة تأكد ان الحافلة كانت تقل مجموعة من القيادات التابعة لجماعة الحوثي وعلى رأسهم "صلاح فايق، ومحمد السبعين، ويحيى البشيري" والذين قتلوا في الغارة، موضحاً ان هذه المعلومات ادلى بها عدد من الصحفيين في حينه وعلى رأسهم الصحفية سامية الاغبري في صحفتها على فيسبوك.
 
وقال ان شهادته تلك هي براءة للذمة متابعاً بالقول: "،هذا لا يعني أني ابرر للتحالف العربي أن يستهدف هذه القيادات الحوثية التي كانت في الحافلة داخل سوق شعبي وهذا ما ذهبت آلية لجنة تقييم الحوادث بخطأ التحالف العربي في توقيت الضربة ، ولمزيد من التفاصيل سأقوم بنشر تقرير معزز بالصور والشهادات في وقت لاحق براءة للذمة كما اسلفت".
 
وقال ان شهادته هذه تأتي براءة للذمة بعد تمكنه من الخروج من صنعاء، وتأمين نفسه، خوفا على نفسه من الحوثيين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1714