آخر الأخبار :
نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم) مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي ينشق عن الحوثيين ويكشف تفاصيل جديدة حول مقتل اطفال ضحيان بصعدة واسماء القيادات الحوثية الذين لقوا حتفهم في الحادثة

صحفي ينشق عن الحوثيين ويكشف تفاصيل جديدة حول مقتل اطفال ضحيان بصعدة واسماء القيادات الحوثية الذين لقوا حتفهم في الحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف صحفي موالي لجماعة الحوثي معلومات جديدة حول مجزرة أطفال ضحيان بصعدة والتي راح ضحيتها عشرت الاطفال، محملاً 
 
وقال الصحفي "جمال غراب" انه ذهب ضمن وفد الحوثيين إلى ضحيان لمعاينة مكان القصف، وأنه بعد التحري لأكثر من ساعتين لجميع معلومات موثقة بالصور وشهادة الكثير من الاهالي واصحاب المحلات المجاورة تأكد ان الحافلة كانت تقل مجموعة من القيادات التابعة لجماعة الحوثي وعلى رأسهم "صلاح فايق، ومحمد السبعين، ويحيى البشيري" والذين قتلوا في الغارة، موضحاً ان هذه المعلومات ادلى بها عدد من الصحفيين في حينه وعلى رأسهم الصحفية سامية الاغبري في صحفتها على فيسبوك.
 
وقال ان شهادته تلك هي براءة للذمة متابعاً بالقول: "،هذا لا يعني أني ابرر للتحالف العربي أن يستهدف هذه القيادات الحوثية التي كانت في الحافلة داخل سوق شعبي وهذا ما ذهبت آلية لجنة تقييم الحوادث بخطأ التحالف العربي في توقيت الضربة ، ولمزيد من التفاصيل سأقوم بنشر تقرير معزز بالصور والشهادات في وقت لاحق براءة للذمة كما اسلفت".
 
وقال ان شهادته هذه تأتي براءة للذمة بعد تمكنه من الخروج من صنعاء، وتأمين نفسه، خوفا على نفسه من الحوثيين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.183