آخر الأخبار :
تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس فريق علماء يعلن العثور على موقع سفينة نوح وينوي إثبات اكتشافه بصور ثلاثية الأبعاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضابط عربي يجبر سيدة على تقبيل قدم زوجته... والجيش يتدخل (فيديو)

ضابط عربي يجبر سيدة على تقبيل قدم زوجته... والجيش يتدخل (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أجبر ضابط في جيش إحدى الدول العربية، سيدة على تقبيل قدم زوجته، في محاولة لإذلالها على هامش خلاف نشب بين السيدتين، وفقا لتقارير صحفية.
 
ونشرت جريدة "الأنباء" اللبنانية، أن الضابط في جيش لبنان وهو من بلدة عدوة ويقطن في "المنية"، أجبر سيدة لبنانية على تقبيل حذاء زوجته إثر خلاف سابق بينهما.
 
 
وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر السيدة تعتذر لزوجة الضابط وتقبل قدمها، قامت زوجة الضابط بتصويره.
 
وأوضحت التقارير الصحفية اللبنانية، أن زوجة الضابط نشرت مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع مكتب التحقيقات في فرع استخبارات الشمال لاستدعاء الضابط وزوجته.
 
وأصدرت قيادة الجيش اللبناني بيانا جاء فيه "على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو يظهر سيدتين تقوم إحداهما وهي زوجة أحد العسكريين بإجبار الأخرى على تقبيل قدمها، أوقفت قيادة الجيش العسكري المذكور لاتخاذ التدابير التأديبية اللازمة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3759