آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير الدفاع الأمريكي في تصريحات جديدة له: يجب وقف حرب اليمن خلال ٣٠ يوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

وجه وزير الدفاع الاميركي جيمس ماتيس دعوة الى جميع الأطراف في اليمن وخص دعوته الحوثيين والتحالف بقيادة السعودية للقاء في السويد في نوفمبر والوصول الى حل.

وقال ماتيس في جلسة نقاشية في البنتاغون بشأن استراتيجية الدفاع الأمريكية :"نطالب جميع أطراف الصراع في اليمن بالدخول في مفاوضات جادة في نوفمبر لإنهاء الحرب علينا أن نفعل شيئاً "لوقف الحرب" في خلال 30 يوما".

واضاف وزير الدفاع الاميركي جيمس ماتيس بان السعوديين والاماراتيين مستعدين للحل في اليمن وان لولا انسحاب الحوثيين من المفاوضات الأخيرة لكان قد تم التوصل الى حل.

واشار جيمس ماتيس الى الاسس الثلاث التي سيتم على اساسها عملية التسوية هي، " وقف إطلاق النار، بناءً على الانسحاب من الحدود، بناءً على وقف القصف بالقنابل".(الغارات التي يشنها التحالف على مواقع الحوثيين ).

وقال ماتيس انه لابد من استبدال المواجهة في اليمن بالقدرة على تقديم التنازلات, وان الهدف الان في هو تحقيق مستوى من القدرات لدى التحالف لمنع سقوط قتلى مدنيين.

وحمل ماتيس ايران مسؤولية استمرار الحرب في اليمن ودعاها للتوقف.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.075