آخر الأخبار :
التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون منزل المدير المالي لطيران اليمنية وينهبون محتوياته

الحوثيون يقتحمون منزل المدير المالي لطيران اليمنية وينهبون محتوياته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، أن مجموعة مسلحة تابعة للحوثيين اقتحمت اليوم الخميس 1/نوفمبر 2018 منزل المدير المالي لشركة طيران اليمنية منير الهبوب، وأضافت المصادر أن المسلحين قاموا بنهب محتويات منزل الهبوب، بعدما تفاجأت الجماعة بعدم وجود المدير المالي داخل منزله.
 
وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الخلافات مع الهبوب على خلفية شيكات حاولت جماعة الحوثي الضغط لتوقيعها من قبل المدير المالي، وتوسع الخلاف في الأيام الماضية بين موظفين في الشركة يتبعون مليشيات الحوثي وبين الهبوب.
 
وكانت جماعة الحوثي في سبتمبر الماضي مارست الضغط على رئيس مجلس إدارة اليمنية لإصدار قرار يقضي بتعيين مدير مالي جديد للشركة بصنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1708