آخر الأخبار :
آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون منزل المدير المالي لطيران اليمنية وينهبون محتوياته

الحوثيون يقتحمون منزل المدير المالي لطيران اليمنية وينهبون محتوياته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، أن مجموعة مسلحة تابعة للحوثيين اقتحمت اليوم الخميس 1/نوفمبر 2018 منزل المدير المالي لشركة طيران اليمنية منير الهبوب، وأضافت المصادر أن المسلحين قاموا بنهب محتويات منزل الهبوب، بعدما تفاجأت الجماعة بعدم وجود المدير المالي داخل منزله.
 
وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الخلافات مع الهبوب على خلفية شيكات حاولت جماعة الحوثي الضغط لتوقيعها من قبل المدير المالي، وتوسع الخلاف في الأيام الماضية بين موظفين في الشركة يتبعون مليشيات الحوثي وبين الهبوب.
 
وكانت جماعة الحوثي في سبتمبر الماضي مارست الضغط على رئيس مجلس إدارة اليمنية لإصدار قرار يقضي بتعيين مدير مالي جديد للشركة بصنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1618