آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون منزل المدير المالي لطيران اليمنية وينهبون محتوياته

الحوثيون يقتحمون منزل المدير المالي لطيران اليمنية وينهبون محتوياته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، أن مجموعة مسلحة تابعة للحوثيين اقتحمت اليوم الخميس 1/نوفمبر 2018 منزل المدير المالي لشركة طيران اليمنية منير الهبوب، وأضافت المصادر أن المسلحين قاموا بنهب محتويات منزل الهبوب، بعدما تفاجأت الجماعة بعدم وجود المدير المالي داخل منزله.
 
وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الخلافات مع الهبوب على خلفية شيكات حاولت جماعة الحوثي الضغط لتوقيعها من قبل المدير المالي، وتوسع الخلاف في الأيام الماضية بين موظفين في الشركة يتبعون مليشيات الحوثي وبين الهبوب.
 
وكانت جماعة الحوثي في سبتمبر الماضي مارست الضغط على رئيس مجلس إدارة اليمنية لإصدار قرار يقضي بتعيين مدير مالي جديد للشركة بصنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2402