آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة) عصابة تستدرج سائقي الأجرة في السعودية وترتكب بحقهم هذه الجريمة ! في جريمة بشعة.. سعودي يقتل شقيقته بـ3 طعنات في جازان السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الغذاء العالمي: تصاعد العمليات العسكرية بالحديدة يهدد جهودنا الإغاثية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
جدد برنامج الأغذية العالمي تحذيره من تصاعد الأنشطة العسكرية في الحديدة بالتزامن مع الدعوات الدولية لاستئناف محادثات السلام.
 
وقال المتحدث باسم البرنامج هيرفي فيرهوسيل، إن الزيادة الأخيرة في الأنشطة العسكرية بالحديدة تهدد أمن عملياتهم الرامية لإنقاذ الأرواح.
 
وأضاف أن البرنامج لديه من القمح ما يكفي لمساعدة أكثر من ستة ملايين يمني لمدة شهرين ونصف، كما يستهدف الوصول إلى ثمانية ملايين شخص.
 
إلى ذلك، قال مسؤول في منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف إن الأزمة الاقتصادية في اليمن تدفع الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية الى الهاوية.
 
وأوضح المدير الإقليمي للمنظمة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا خير كابالاري أن أربعمئة ألف طفل يمني يعانون من سوء تغذية حاد ويكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة، مشيرا الى أن الانخفاض في قيمة العملة المحلية يهدد نحو مليوني طفل.
 
وأضاف أن حوالي ستة عشر مليون شخص لا يحصلون على مياه نظيفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1611