آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الأمير تركي الفيصل من قلب واشنطن يُلجم الإعلام الموجه: أين انتم من ذبح أطفال فلسطين

الأمير تركي الفيصل من قلب واشنطن يُلجم الإعلام الموجه: أين انتم من ذبح أطفال فلسطين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
انتقد سفير المملكة السابق لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأمير تركي الفيصل، تجاهل وسائل الإعلام الموجهة، لذبح الجيش الإسرائيلي لأطفال فلسطين.
 
وقال: “الجيش الإسرائيلي يذبح الأطفال الفلسطينيين الأبرياء العزل يومياً، ومع ذلك فإني لا أرى نفس وسائل الإعلام الموجهة تُطالب بتقديم مرتكبي الجرائم ومن أمرهم بقتل هؤلاء الأطفال إلى العدالة”.
 
وألجم الأمير تركي الفيصل، خلال مؤتمر مجلس العلاقات العربية الأمريكية في واشنطن، الأربعاء (31 أكتوبر 2018م)، المتطاولين على المملكة العربية السعودية، والمتجاهلين لجرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، مُستشهداً في ذلك بالقرآن الكريم، وخاطبهم قائلاً: “من كان بيته من زجاج عليه ألا يرمي الناس بالحجارة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2537