آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الأمير تركي الفيصل من قلب واشنطن يُلجم الإعلام الموجه: أين انتم من ذبح أطفال فلسطين

الأمير تركي الفيصل من قلب واشنطن يُلجم الإعلام الموجه: أين انتم من ذبح أطفال فلسطين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
انتقد سفير المملكة السابق لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأمير تركي الفيصل، تجاهل وسائل الإعلام الموجهة، لذبح الجيش الإسرائيلي لأطفال فلسطين.
 
وقال: “الجيش الإسرائيلي يذبح الأطفال الفلسطينيين الأبرياء العزل يومياً، ومع ذلك فإني لا أرى نفس وسائل الإعلام الموجهة تُطالب بتقديم مرتكبي الجرائم ومن أمرهم بقتل هؤلاء الأطفال إلى العدالة”.
 
وألجم الأمير تركي الفيصل، خلال مؤتمر مجلس العلاقات العربية الأمريكية في واشنطن، الأربعاء (31 أكتوبر 2018م)، المتطاولين على المملكة العربية السعودية، والمتجاهلين لجرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، مُستشهداً في ذلك بالقرآن الكريم، وخاطبهم قائلاً: “من كان بيته من زجاج عليه ألا يرمي الناس بالحجارة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1853