آخر الأخبار :
السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو: “منى الحمادي” تكشف: قصف حافلة ضحيان بصعدة كان فيها قيادات كبيرة.. وهذا ما شاهدته

بالفيديو: “منى الحمادي” تكشف: قصف حافلة ضحيان بصعدة كان فيها قيادات كبيرة.. وهذا ما شاهدته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
فجرت منى الحمادي إحدى أعضاء الفريق الإنساني الذي عاين حافلة صعدة مفاجأة من العيار الثقيل، وأعلنت أن من قتل في قصف الحافلة من القيادات الحوثية الكبار وليسوا أطفال مدارس. وتفصيلاً، روت الناشطة اليمنية منى الحمادي مشاهداتها في فيديو على موقع التواصل الجماعات تويتر، بالقول وصلت إلى موقع الحافلة وكانت متفحمة جدًا وبجانب الحافلة حفرة تسببت بها عملية القصف. وتابعت في الفيديو : فرض الحوثيون قيودًا على الفريق ومنعونا من مقابلة عائلات الضحايا، ونقلونا إلى المستشفى سريعًا، حيث سجلوا أسماءنا في ورقة ودخلنا المستشفى ووجدت أن الأطفال الجرحى كانت إصابتهم طفيفة أو عبارة عن رضوض على عكس صورة الحافلة التي ظهرت متفحمة.
 
وأضافت: سألت أحد الأطفال الذي كان مغطى بضمادات طبية عن القصة فأجاب أنه تعرض للإصابة في الجبهة ولَم يذكر واقعة الباص إطلاقًا .. بعدها قاطعني أحد الحوثيين ! . وأكملت: كانت تصرفاتهم مريبة والارتباك واضح عليهم، والحقيقة أن قصة استهداف حافلة الطلاب في ضحيان بصعدة قصة مفبركة تمامًا .. والله على ما أقول شهيد . وكانت قناة الجزيرة وصحف غربية يسارية ومنظمات حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة قد نشرت تقارير مزيفة عن قصف حافلة ضحيان استنادًا إلى روايات الحوثيين المفبركة وهو أمر أضر بصورة التحالف العربي الذي يخوض معركة تحرير أحد الأوطان العربية من الاحتلال الإيراني. ويعد الفيديو دليلاً قويًا من أحد شهود عيان وأحد فرق التحقيق التي باشرت الحادث والذي يتوقع من الحكومة اليمنية الأجهزة الإعلامية التابعة للتحالف إظهاره للعالم وكشف نوايا الحوثيين والمنظمات الإنسانية السيئة في اليمن .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1588