آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات عنيفة ومتواصلة في الحديدة والقوات المشتركة تتقدم والطيران الحربي والأباتشي يشارك (تفاصيل)

اشتباكات عنيفة ومتواصلة في الحديدة والقوات المشتركة تتقدم والطيران الحربي والأباتشي يشارك (تفاصيل)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تشهد مدينة الحديدة اليوم إشتباكات عنيفة متواصلة منذ مساء أمس في عدة محاورحيث تتواصل الاشتباكات بإتجاه جامعة الحديدة ودوار المطار تشارك فيها الأباتشي لتصل إلى أحياء الربصة وبالقرب من مستشفى الثورة وعلى إمتداد الطريق الساحلي ، من جهة أخرى تشهد منطقة كيلو 10 إشتباكات عنيفة وصولاً لجنوب غرب كيلو 16 يشارك فيها طيران الإف 16 بكثافة.
 
وقالت مصادر محلية إن الطيران الحربي شن خلال الساعات الماضية أكثر من 20 غارة جوية في محيط كيلو 16 وصولاً لقوس النصر، فيما قام الحوثيون بإشعار الإطارات بكثافة في محاولة لحجب الرؤية عن الطيران.
 
من جهته قال شهود عيان أن الحوثيين قاموا بنقل المزيد من الحاويات الفارغة بإتجاه شارع الخمسين لإغلاق الطريق المؤدي لسبعة يوليو وكثفوا إنتشارهم وإطلاقهم المتواصل للمدافع.
 
هذا وقد أصيب طفل في حي الربصة بشظية في رقبته جراء الاشتباكات ويخضع حالياً لعملية جراحية في أحد مستشفيات المدينة.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1441