آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات عنيفة ومتواصلة في الحديدة والقوات المشتركة تتقدم والطيران الحربي والأباتشي يشارك (تفاصيل)

اشتباكات عنيفة ومتواصلة في الحديدة والقوات المشتركة تتقدم والطيران الحربي والأباتشي يشارك (تفاصيل)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تشهد مدينة الحديدة اليوم إشتباكات عنيفة متواصلة منذ مساء أمس في عدة محاورحيث تتواصل الاشتباكات بإتجاه جامعة الحديدة ودوار المطار تشارك فيها الأباتشي لتصل إلى أحياء الربصة وبالقرب من مستشفى الثورة وعلى إمتداد الطريق الساحلي ، من جهة أخرى تشهد منطقة كيلو 10 إشتباكات عنيفة وصولاً لجنوب غرب كيلو 16 يشارك فيها طيران الإف 16 بكثافة.
 
وقالت مصادر محلية إن الطيران الحربي شن خلال الساعات الماضية أكثر من 20 غارة جوية في محيط كيلو 16 وصولاً لقوس النصر، فيما قام الحوثيون بإشعار الإطارات بكثافة في محاولة لحجب الرؤية عن الطيران.
 
من جهته قال شهود عيان أن الحوثيين قاموا بنقل المزيد من الحاويات الفارغة بإتجاه شارع الخمسين لإغلاق الطريق المؤدي لسبعة يوليو وكثفوا إنتشارهم وإطلاقهم المتواصل للمدافع.
 
هذا وقد أصيب طفل في حي الربصة بشظية في رقبته جراء الاشتباكات ويخضع حالياً لعملية جراحية في أحد مستشفيات المدينة.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1677