آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حبس امرأة كويتية قالت لابنها: ادرس يا حمار

حبس امرأة كويتية قالت لابنها: ادرس يا حمار

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
قررت السلطات الكويتية حبس امرأة كويتية لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، بعد تقدم زوجها ببلاغ احتجاجا على معاملة الأم لأبنائها، بحسب ما ذكرته صحيفة "القبس" الكويتية.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن "والد الأطفال تقدم بالبلاغ بعد أن سئم من طريقة معاملة الأم لأبنائها"، موضحة أن "الأم كثيرة الاعتداء عليهم، عندما كانت تساعدهم في مراجعة دروسهم استعدادا للامتحانات، ما أثر على حالتهم النفسية"، مضيفة أن "الوالد أقر بأن زوجته كانت توجه الشتائم لأطفالها من قبيل (ادرس يا حمار)".
 
 
وذكرت الصحيفة أن "الأب قدم لمحكمة الجنح الكويتية أدلة تدعم اتهاماته ضد زوجته، من بينها مقطع فيديو يظهر الأم وهي تشتم أبناءها بألفاظ بذيئة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1559