آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد اللواء الثالث عروبة يكشف ما حدث للحوثين في منطقة مران بصعدة

قائد اللواء الثالث عروبة يكشف ما حدث للحوثين في منطقة مران بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
وسعت القوات الحكومية من حصارها لمعقل جماعة الحوثي المدعومة من إيران  في منطقة مران غربي محافظة صعدة، وسط معارك ضارية يحقق فيها الجيش تقدمات متسارعة.
 
وأكد قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي، أن جماعة الحوثي في مران أصبحت محاصرة تماماً، بعد توغل قوات الجيش في جميع المناطق والوديان من عدة اتجاهات.
 
وأوضح أنه لم يتبق للمليشيا سوى خط إمداد واحد بعد سيطرة الجيش على أكثر من ستة خطوط استراتيجية كانت تتخذها المليشيا خطوطا رئيسية هامة لتعزيز عناصرها في الجبهة.
 
كما أكد أن المليشيا تدفع بالمئات من عناصرها لاسترجاع أي من المواقع التي حررها الجيش في المنطقة، إلا أن كل تلك المحاولات تبوء بالفشل والتي كان آخرها قبل يومين حيث تم القضاء على جميع عناصر المليشيا في تلك المحاولة، بحسب الموقع الرسمي لوزارة الدفاع.
 
وأشاد قائد اللواء الثالث عروبة بدور أبناء وقبائل ومشايخ محافظة صعدة، لافتا إلى أن معنويات أبطال الجيش مرتفعة وأنهم في أتم الجاهزية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.161