آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكشف عن انشقاق عدد من مقاتلي الحوثي ووصولهم إلى مواقع التحالف العربي رافعين الرايات البيضاء

الكشف عن انشقاق عدد من مقاتلي الحوثي ووصولهم إلى مواقع التحالف العربي رافعين الرايات البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تحدثت مواقع إعلامية موالية للشرعية عن انشقاق عدد من مقاتلي جماعة الحوثي امس الخميس الموافق 1 نوفمبر/تشرين الأول 2018، وأنهم سلموا أنفسهم رافعين الرايات البيضاء الى أحد المواقع الدفاعية لقوات التحالف العربي بالساحل الغربي.
 
ونقلت تلك المواقع عن قوات التحالف العربي في الساحل الغربي، استقبال 8 من عناصر مسلحي الحوثي المغرر بهم الذين قدموا إلى أحد مواقع التحالف المتقدمة معلنين استسلامهم.
 
وقال مصدر إعلامي في قوات التحالف بالساحل الغربي، إن 8 عناصر حوثية تسللوا إلى أحد المواقع الدفاعية لقوات التحالف رافعين رايات بيضاء، مُعلنين استسلامهم وعدم رغبتهم في مواصلة القتال الذي أجبروا عليه عنوة حيث تفاوتت الروايات التي ذكروها حول طبيعة تجنيدهم من خلال الترغيب أو الترهيب والزج بهم في قتال لا طائل منه.
 
وأضاف أن الجهات المختصة بقوات التحالف قامت بإجراء الفحوصات الطبية لهم حيث لوحظ عليهم الإجهاد والإنهاك وسوء التغذية وقامت الجهات بتوفير الرعاية الطبية والغذائية اللازمة لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2145