آخر الأخبار :
تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن انشقاق عدد من مقاتلي الحوثي ووصولهم إلى مواقع التحالف العربي رافعين الرايات البيضاء

الكشف عن انشقاق عدد من مقاتلي الحوثي ووصولهم إلى مواقع التحالف العربي رافعين الرايات البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
تحدثت مواقع إعلامية موالية للشرعية عن انشقاق عدد من مقاتلي جماعة الحوثي امس الخميس الموافق 1 نوفمبر/تشرين الأول 2018، وأنهم سلموا أنفسهم رافعين الرايات البيضاء الى أحد المواقع الدفاعية لقوات التحالف العربي بالساحل الغربي.
 
ونقلت تلك المواقع عن قوات التحالف العربي في الساحل الغربي، استقبال 8 من عناصر مسلحي الحوثي المغرر بهم الذين قدموا إلى أحد مواقع التحالف المتقدمة معلنين استسلامهم.
 
وقال مصدر إعلامي في قوات التحالف بالساحل الغربي، إن 8 عناصر حوثية تسللوا إلى أحد المواقع الدفاعية لقوات التحالف رافعين رايات بيضاء، مُعلنين استسلامهم وعدم رغبتهم في مواصلة القتال الذي أجبروا عليه عنوة حيث تفاوتت الروايات التي ذكروها حول طبيعة تجنيدهم من خلال الترغيب أو الترهيب والزج بهم في قتال لا طائل منه.
 
وأضاف أن الجهات المختصة بقوات التحالف قامت بإجراء الفحوصات الطبية لهم حيث لوحظ عليهم الإجهاد والإنهاك وسوء التغذية وقامت الجهات بتوفير الرعاية الطبية والغذائية اللازمة لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1864