آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

شاهد بالفيديو.. نجما WWE “زيغلر” و”ماكنتاير” يأكلان “الكبسة” لأول مرة

شاهد بالفيديو.. نجما WWE “زيغلر” و”ماكنتاير” يأكلان “الكبسة” لأول مرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
عبر “دولف زيغلر” و”درو ماكنتير” نجما WWE عن إعجابهما بالكبسة السعودية، وذلك خلال استضافة طارق الحربي لهما في “طارق شو”، على روتانا خليجية.
 
وسأل الحربي النجمين عن أكل الكبسة أو “المفطح”، فرد زيغلر بأنه سمع عنهما لكن لم يتناولهما أبداً، وطلب أن يتذوقهما، وبالفعل جلس الجميع على السجاد وتناولوا الطعام باستمتاع، وسط إعجاب الضيفين. يذكر أن عِقد نجوم wwe، قد اكتمل، بوصول أندرتيكر، وشون مايكلز وكين، وآي جاي ستايلز ودانيال براين، بالإضافة إلى “زيغلر” و”ماكنتير”، للمشاركة في بطولة “Crown Jewel”، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض اليوم الجمعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3547