آخر الأخبار :
الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. الداعية ” الكلباني” يفجر مفاجأة: السينما أفضل من المقاهي لهذه الأسباب! .. وهذا آخر فيلم شاهدته!

بالفيديو.. الداعية ” الكلباني” يفجر مفاجأة: السينما أفضل من المقاهي لهذه الأسباب! .. وهذا آخر فيلم شاهدته!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قال الداعية عادل الكلباني أن السينما أفضل من المقاهي مشيرا إلى أنه يتابع الأفلام أحيانا. وأضاف” الكلباني” خلال لقاء له في برنامج ” طارق شو” المذاع على قناة روتانا خليجية : أحيانا أتابع الأفلام وآخر فيلم شاهدته ” رامبو”.
 
مشيرا إلى أنه كان يؤيد السينما بينما خالفه بعض الأشخاص.
 
وتابع: أحد الأشخاص أساء الأدب لتأييدي السينما ولذلك قلت: السينما أحسن من المقاهي، لأن السينما تحت رقابة الدولة والمجتمع وفي مكان معروف وله تصريح وحتى الأفلام التي يتم عرضها تكون تحت الرقابة، أما المقاهي فلا تدري وش يسوون فيها.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1672