آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. الداعية ” الكلباني” يفجر مفاجأة: السينما أفضل من المقاهي لهذه الأسباب! .. وهذا آخر فيلم شاهدته!

بالفيديو.. الداعية ” الكلباني” يفجر مفاجأة: السينما أفضل من المقاهي لهذه الأسباب! .. وهذا آخر فيلم شاهدته!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
قال الداعية عادل الكلباني أن السينما أفضل من المقاهي مشيرا إلى أنه يتابع الأفلام أحيانا. وأضاف” الكلباني” خلال لقاء له في برنامج ” طارق شو” المذاع على قناة روتانا خليجية : أحيانا أتابع الأفلام وآخر فيلم شاهدته ” رامبو”.
 
مشيرا إلى أنه كان يؤيد السينما بينما خالفه بعض الأشخاص.
 
وتابع: أحد الأشخاص أساء الأدب لتأييدي السينما ولذلك قلت: السينما أحسن من المقاهي، لأن السينما تحت رقابة الدولة والمجتمع وفي مكان معروف وله تصريح وحتى الأفلام التي يتم عرضها تكون تحت الرقابة، أما المقاهي فلا تدري وش يسوون فيها.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1762