آخر الأخبار :
اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تعلن وصول قوات ضاربة وقوات النخبة والمهام الصعبة من كتائب الموت وكتائب الحسين للحديدة (تفاصيل)

جماعة الحوثي تعلن وصول قوات ضاربة وقوات النخبة والمهام الصعبة من كتائب الموت وكتائب الحسين للحديدة (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

اعلنت جماعة الحوثين عن وصول تعزيزات جديدة إلى جبهة الساحل الغربي ممثلة بقوات النخبة والمهام الصعبة من كتائب الحسين وكتائب الموت.

وقالت بحسب مصدر عسكري في الجيش واللجان أن تعزيزات عسكرية ضخمة، تضم المئات من أشد وأشرس المقاتلين تحركت باتجاه محافظة الحديدة خلال الساعات الماضية للمشاركة في معارك الساحل الغربي.

وأفاد المصدر، بأن من ضمن التعزيزات وحدات تتبع كتائب الموت وكتائب الحسين، والتي تعرف بـ”قوات المهمات الخاصة والصعبة”، وسبق لها المشاركة في عدة جبهات، كانت أبرزها مشاركتها في جبهة نهم، التي تمكنت في أقل من ثلاثة أيام من استعادة مناطق واسعة سيطر عليها تحالف العدوان على مدى ثلاثة أعوام.

وتأتي هذه التعزيزات الضخمة للحوثيين على وقع عملية عسكرية للقوات المشتركة وبمشاركة التحالف لتحرير مدينة وميناء الحديدة، من الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2124