آخر الأخبار :
التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قوات حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي تتحدث عن تحركاتها لمدينة الحديدة ورفع جاهزيتها

قوات حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي تتحدث عن تحركاتها لمدينة الحديدة ورفع جاهزيتها

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
رفعت المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" جاهزيتها إلى أعلى مستوى، ودفعت بقوات كبيرة، الجمعة 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، ضمن الخطة المرسومة من قبل المقاومة المشتركة لتحرير مدينة الحديدة غربي اليمن وتخليصها من الحوثيين.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"،  إن القوات تتقدمها وحدات الاقتحامات والمدفعية والقناصة ومكافحة القناصة مزودة بأسلحة متطورة ومدربة تدريباً عالياً على وضع وطبيعة المعركة في الحديدة.
 
وأضاف: القوات تحركت من مناطق تمركزها في مديريات التحيتا وبيت الفقيه والدريهمي وغيرها إلى الجبهة المتقدمة في مدينة الحديدة بمعنويات عالية وعزيمة على سرعة حسم معركة تحرير مدينة وميناء الحديدة جنبا إلى جنب مع بقية تشكيلات المقاومة المشتركة (أبطال العمالقة واسود تهامة)، حسب وصفه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2024