آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قوات حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي تتحدث عن تحركاتها لمدينة الحديدة ورفع جاهزيتها

قوات حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي تتحدث عن تحركاتها لمدينة الحديدة ورفع جاهزيتها

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
رفعت المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" جاهزيتها إلى أعلى مستوى، ودفعت بقوات كبيرة، الجمعة 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، ضمن الخطة المرسومة من قبل المقاومة المشتركة لتحرير مدينة الحديدة غربي اليمن وتخليصها من الحوثيين.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"،  إن القوات تتقدمها وحدات الاقتحامات والمدفعية والقناصة ومكافحة القناصة مزودة بأسلحة متطورة ومدربة تدريباً عالياً على وضع وطبيعة المعركة في الحديدة.
 
وأضاف: القوات تحركت من مناطق تمركزها في مديريات التحيتا وبيت الفقيه والدريهمي وغيرها إلى الجبهة المتقدمة في مدينة الحديدة بمعنويات عالية وعزيمة على سرعة حسم معركة تحرير مدينة وميناء الحديدة جنبا إلى جنب مع بقية تشكيلات المقاومة المشتركة (أبطال العمالقة واسود تهامة)، حسب وصفه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0539