آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قوات حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي تتحدث عن تحركاتها لمدينة الحديدة ورفع جاهزيتها

قوات حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي تتحدث عن تحركاتها لمدينة الحديدة ورفع جاهزيتها

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
رفعت المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" جاهزيتها إلى أعلى مستوى، ودفعت بقوات كبيرة، الجمعة 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، ضمن الخطة المرسومة من قبل المقاومة المشتركة لتحرير مدينة الحديدة غربي اليمن وتخليصها من الحوثيين.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"،  إن القوات تتقدمها وحدات الاقتحامات والمدفعية والقناصة ومكافحة القناصة مزودة بأسلحة متطورة ومدربة تدريباً عالياً على وضع وطبيعة المعركة في الحديدة.
 
وأضاف: القوات تحركت من مناطق تمركزها في مديريات التحيتا وبيت الفقيه والدريهمي وغيرها إلى الجبهة المتقدمة في مدينة الحديدة بمعنويات عالية وعزيمة على سرعة حسم معركة تحرير مدينة وميناء الحديدة جنبا إلى جنب مع بقية تشكيلات المقاومة المشتركة (أبطال العمالقة واسود تهامة)، حسب وصفه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2012