آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإطاحة بعصابة في ذمار ارعبت المواطنين وتقوم بالاختطاف ومطالبة بفدية

اخبار الساعة - ذمار   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تمكن رجال الأمن بمحافظة ذمار  من ضبط عصابة ، أقدم افرادها على اختطاف المواطن "فؤاد يحيى علي الضلاع"  ( من ابناء مديرية وصاب) الذي تم تحريره من قبضة العصابة اثناء عملية الضبط .
 
وقد أوضح مدير أمن المحافظة ان العصابة كانت تنتحل صفة رجال الأمن واللجان الشعبية ،  طالبت بفدية من أهالي المختطف. 
 
 و تم متابعة العصابة وتعقبهم حتى تم الوصول اليهم ، واثناء عملية  الضبط ، بادر أفراد العصابة بإطلاق النار على رجال الأمن ، ما اجبر رجال الأمن على الرد ، وتمكنوا من قتل أحد أفراد العصابة والقبض على أربعة منهم ،  وتحرير المواطن المختطف .
 
 بينما تمكن اثنان منهم من الفرار إلى محافظة مأرب  .
 
و أشار مدير أمن المحافظة إلى أن العصابة  لها سوابق عديدة  إضافة إلى ارتباطها بالعدوان و تعمل على زعزعة الأمن والإستقرار داخل محافظة ذمار،  إلا أن رجال الأمن تمكنوا من إحباط مخططاتها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0757