آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بعصابة في ذمار ارعبت المواطنين وتقوم بالاختطاف ومطالبة بفدية

اخبار الساعة - ذمار   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تمكن رجال الأمن بمحافظة ذمار  من ضبط عصابة ، أقدم افرادها على اختطاف المواطن "فؤاد يحيى علي الضلاع"  ( من ابناء مديرية وصاب) الذي تم تحريره من قبضة العصابة اثناء عملية الضبط .
 
وقد أوضح مدير أمن المحافظة ان العصابة كانت تنتحل صفة رجال الأمن واللجان الشعبية ،  طالبت بفدية من أهالي المختطف. 
 
 و تم متابعة العصابة وتعقبهم حتى تم الوصول اليهم ، واثناء عملية  الضبط ، بادر أفراد العصابة بإطلاق النار على رجال الأمن ، ما اجبر رجال الأمن على الرد ، وتمكنوا من قتل أحد أفراد العصابة والقبض على أربعة منهم ،  وتحرير المواطن المختطف .
 
 بينما تمكن اثنان منهم من الفرار إلى محافظة مأرب  .
 
و أشار مدير أمن المحافظة إلى أن العصابة  لها سوابق عديدة  إضافة إلى ارتباطها بالعدوان و تعمل على زعزعة الأمن والإستقرار داخل محافظة ذمار،  إلا أن رجال الأمن تمكنوا من إحباط مخططاتها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1696