آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بعصابة في ذمار ارعبت المواطنين وتقوم بالاختطاف ومطالبة بفدية

اخبار الساعة - ذمار   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
تمكن رجال الأمن بمحافظة ذمار  من ضبط عصابة ، أقدم افرادها على اختطاف المواطن "فؤاد يحيى علي الضلاع"  ( من ابناء مديرية وصاب) الذي تم تحريره من قبضة العصابة اثناء عملية الضبط .
 
وقد أوضح مدير أمن المحافظة ان العصابة كانت تنتحل صفة رجال الأمن واللجان الشعبية ،  طالبت بفدية من أهالي المختطف. 
 
 و تم متابعة العصابة وتعقبهم حتى تم الوصول اليهم ، واثناء عملية  الضبط ، بادر أفراد العصابة بإطلاق النار على رجال الأمن ، ما اجبر رجال الأمن على الرد ، وتمكنوا من قتل أحد أفراد العصابة والقبض على أربعة منهم ،  وتحرير المواطن المختطف .
 
 بينما تمكن اثنان منهم من الفرار إلى محافظة مأرب  .
 
و أشار مدير أمن المحافظة إلى أن العصابة  لها سوابق عديدة  إضافة إلى ارتباطها بالعدوان و تعمل على زعزعة الأمن والإستقرار داخل محافظة ذمار،  إلا أن رجال الأمن تمكنوا من إحباط مخططاتها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1611