آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أحد الشهود يكشف السبب وراء وفاة الشقيقتين السعوديتين تالا و روتانا في النهر بـ نيويورك

أحد الشهود يكشف السبب وراء وفاة الشقيقتين السعوديتين تالا و روتانا في النهر بـ نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
استكمالاً لما بذلته السلطات الأمريكية من جهود للوقوف علي أسباب حادث وفاة الشقيقتين السعوديتين “تالا وروتانا”، كشفت تحقيقات جديدة أن الشقيقتين “تالا و روتانا” قد ألقيا بنفسيهما في النهر بعد أن انتهى رصيد بطاقة الإئتمان الخاصة بهما في المتاجر وفنادق مانهاتن الفاخرة.
 
ونقلاً عن صحيفة “نيويورك بوست” كشف مسؤولون في شرطة نيويورك أن “تالا و روتانا” قد أبلغتا بعض الشهود “أنهم يفضلون إلحاق الأذى بأنفسهم والانتحار بسبب سوء المعاملة”.
وقال “ديرموت شيا” رئيس شرطة التحقيقات في نيويورك ” في هذه المرحلة ، لا يوجد دليل موثوق على حدوث أي جريمة في مدينة نيويورك”.
وأوضح “شيا”: ” إن الشريط اللاصق الذي يربطهم “لا يربطهم ببعضهم البعض ، مثل ما يبقيهم معاً حتى الموت “.
وقال أحد الشهود، الذي رأي الشقيقتان قبل الحادث : “لقد رأيت فتاتان تجلسان على مسافة حوالي 30 قدمًا وحدهما … كانا جالسين برؤوسهما في أيديهما ، ورؤوسهما تنخفضان … ويحدثان ضجيجًا يصفه بالصلاة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1927