آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أحد الشهود يكشف السبب وراء وفاة الشقيقتين السعوديتين تالا و روتانا في النهر بـ نيويورك

أحد الشهود يكشف السبب وراء وفاة الشقيقتين السعوديتين تالا و روتانا في النهر بـ نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
استكمالاً لما بذلته السلطات الأمريكية من جهود للوقوف علي أسباب حادث وفاة الشقيقتين السعوديتين “تالا وروتانا”، كشفت تحقيقات جديدة أن الشقيقتين “تالا و روتانا” قد ألقيا بنفسيهما في النهر بعد أن انتهى رصيد بطاقة الإئتمان الخاصة بهما في المتاجر وفنادق مانهاتن الفاخرة.
 
ونقلاً عن صحيفة “نيويورك بوست” كشف مسؤولون في شرطة نيويورك أن “تالا و روتانا” قد أبلغتا بعض الشهود “أنهم يفضلون إلحاق الأذى بأنفسهم والانتحار بسبب سوء المعاملة”.
وقال “ديرموت شيا” رئيس شرطة التحقيقات في نيويورك ” في هذه المرحلة ، لا يوجد دليل موثوق على حدوث أي جريمة في مدينة نيويورك”.
وأوضح “شيا”: ” إن الشريط اللاصق الذي يربطهم “لا يربطهم ببعضهم البعض ، مثل ما يبقيهم معاً حتى الموت “.
وقال أحد الشهود، الذي رأي الشقيقتان قبل الحادث : “لقد رأيت فتاتان تجلسان على مسافة حوالي 30 قدمًا وحدهما … كانا جالسين برؤوسهما في أيديهما ، ورؤوسهما تنخفضان … ويحدثان ضجيجًا يصفه بالصلاة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1535