آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي كبير من ابناء محافظة إب يلقى مصرعه في صعدة (الاسم)

قيادي حوثي كبير من ابناء محافظة إب يلقى مصرعه في صعدة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة صعدة، شمال اليمن، بأن قيادياً حوثياً من أبناء محافظة إب قتل خلال المعارك الجارية في معقل الحوثيين بصعدة.
 
وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن القيادي الحوثي يدعى "أحمد عبده أحمد السراجي" وهو من أبناء محافظة إب، لقي مصرعه في جبهة صعدة، في ظل معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي.
 
وينتمي السراجي إلى قرية المنجر عزلة بني قيس مديرية الرضمة شمال محافظة إب، وشيع جثمانه يوم أمس، والتي قتل من أبنائها العشرات في جبهات مليشيا الحوثي بنيران الجيش.
 
ويأتي مصرع القيادي السراجي بعد أيام من مقتل القيادي الحوثي العقيد مالك علي أحمد أبو هاجرة قائد محور الساحل الذي ينتمي إلى مديرية القفر شمال محافظة إب، وهو أحد أبرز قيادات مليشيات الحوثي بالحديدة مع 7 من مرافقيه في جبهة الدريهمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1619