آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادي حوثي كبير من ابناء محافظة إب يلقى مصرعه في صعدة (الاسم)

قيادي حوثي كبير من ابناء محافظة إب يلقى مصرعه في صعدة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة صعدة، شمال اليمن، بأن قيادياً حوثياً من أبناء محافظة إب قتل خلال المعارك الجارية في معقل الحوثيين بصعدة.
 
وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن القيادي الحوثي يدعى "أحمد عبده أحمد السراجي" وهو من أبناء محافظة إب، لقي مصرعه في جبهة صعدة، في ظل معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي.
 
وينتمي السراجي إلى قرية المنجر عزلة بني قيس مديرية الرضمة شمال محافظة إب، وشيع جثمانه يوم أمس، والتي قتل من أبنائها العشرات في جبهات مليشيا الحوثي بنيران الجيش.
 
ويأتي مصرع القيادي السراجي بعد أيام من مقتل القيادي الحوثي العقيد مالك علي أحمد أبو هاجرة قائد محور الساحل الذي ينتمي إلى مديرية القفر شمال محافظة إب، وهو أحد أبرز قيادات مليشيات الحوثي بالحديدة مع 7 من مرافقيه في جبهة الدريهمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.088