آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واتساب تستعد لإطلاق أقوى ميزة منذ إطلاقها.. لحمايتك من المتطفلين

واتساب تستعد لإطلاق أقوى ميزة منذ إطلاقها.. لحمايتك من المتطفلين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
يعمل تطبيق واتساب للتراسل عبر الإنترنت على تحديث كبير يغير الطريقة التي يستخدمه فيها مئات الملايين من المشتركين.
 
ويستخدم واتساب حوالي 1.5 مليار مشترك شهريا، وقد تحول إلى أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم.
 
ولم يصل التطبيق، الذي اشترته شركة فيسبوك بقيمة 19 مليار دولار، إلى هذه الشعبية من فراغ، إذ يعمل بشكل دائم على إضافة خصائص ومزايا جديدة لراحة المستخدم وحمايته.
 
ففي عام 2018 فقط، أضاف واتساب مزايا مكالمات الفيديو الجماعية والمكالمات الصوتية ودفعات واتساب المالية، بالإضافة إلى ميزة الملصقات التي أبصرت النور منذ أيام فقط.
 
لكن يبدو أن إحدى أكبر مزايا واتساب وأقواها منذ إطلاقه لم تر النور إلى الآن، إذ تشير التسريبات أن الشركة القائمة على التطبيق  تطور ميزة حماية ستغير الطريقة التي نتعامل عبرها مع واتساب.
 
وقال موقع "WABetaInfo" الشهير بتسريباته الموثوقة بخصوص واتساب، إن التطبيق يعمل على ميزة تمنع رؤية الرسائل إلا بعد التحقق من هوية صاحب الهاتف عبر مزايا التعرف على الوجه Face ID أو التعرف على بصمة الإصبع Touch ID في أجهزة آيفون.
 
وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2046