آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تركيا تتوقع أن تعرف يوم الاثنين إن كانت معفاة من العقوبات على إيران .

تركيا تتوقع أن تعرف يوم الاثنين إن كانت معفاة من العقوبات على إيران .

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قال وزير التجارة التركي روهصار بكجان يوم السبت إن تركيا تلقت مؤشرات أولية على أنها ستكون من الدول الثماني التي ستحصل على إعفاء من العقوبات الأمريكية على إيران لكنها تنتظر توضيحا يوم الاثنين.
 
وتعتمد تركيا، العضو بحلف شمال الأطلسي، بشدة على الواردات لتلبية احتياجاتها من الطاقة، وجارتها إيران هي أحد مصادرها الرئيسية للنفط بسبب قربها وجودة خامها وفروق الأسعار.
 
وقال بكجان للصحفيين في أنقرة ”المعلومات الأولية الواردة هي أن تركيا ستكون من بين ثماني دول معفاة. لكننا لسنا متأكدين بعد. سيتضح الأمر يوم الاثنين“.
 
وقال مصدر بقطاع النفط الشهر الماضي إن تركيا بذلت بالفعل جهودا لخفض مشترياتها قبيل العقوبات الأمريكية، لكنها ستفضل مواصلة استيراد قدر من النفط الإيراني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1402