آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

وزير الثقافة الليبي : الارتقاء بقنواتنا الوطنية مسؤوليتنا جميعا

وزير الثقافة الليبي : الارتقاء بقنواتنا الوطنية مسؤوليتنا جميعا

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 17-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

وزير الثقافة الليبي : الارتقاء بقنواتنا الوطنية مسؤوليتنا جميعا
في إطار الاهتمام الذي توليه وزارة الثقافة والمجتمع المدني بالقنوات الفضائية، التابعة لها "قناة ليبيا" و"القناة الوطنية" ورغبة في تحسين أداء هذه القنوات وتذليلا لما يعترضها من صعوبات في سبيل الوصول بخطابها الإعلامي إلى المستوى المنشود،

 اجتمع صباح الإثنين 5 مارس 2012 وزير الثقافة والمجتمع المدني السيد الدكتور عبدالرحمن هابيل باللجنة التسيرية للقناة الوطنية.
وأكد هابيل أهمية هذا المرفق الإعلامي وما ينبغي له من حسن الأداء وجمال العرض ومواكبة الأحداث بعين لاقطة وشفافية واضحة من شأنها خلق مناخ ديمقراطي يرق بالمشاهد إلى حيث أهدافه وتطلعاته.
وقد استمع الوزير إلى رؤساء الأقسام ومدراء الإدارات بالإذاعة، ووضعت جملة من التصورات التي من شأنها أن تقوم هذه القناة بدورها المطلوب.
ويقول هابيل: "إن الرقي بهذه القناة إلى حيث ما نرجو ونتمنى هو مسؤوليتنا جميعا، كل من موقعه، وصولا إلى خطاب إعلامي حقيقي، وتحقيقا لمستوى رائع من الأداء التقني، والعمل المهني".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2349