آخر الأخبار :
منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليوم البدء بعملية صرف مرتبات منتسبي وزارۃ الداخلية لشهر سبتمبر 2018م

اليوم البدء بعملية صرف مرتبات منتسبي وزارۃ الداخلية لشهر سبتمبر 2018م

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

أعلن مصدر مسؤول في الادارۃ العامة للشؤون المالية في وزارۃ الداخلية عن بدء عملية صرف مرتبات شهر سبتمبر 2018م في يوم غداً الأثنين , وذلك لمنتسبي الوزارة في ديوان عام الوزارۃ بالعاصمة المؤقتة عدن والاجهزۃ الوحدات والمصالح الامنية في عموم المحافظات المحررۃ.

وفي تصريح ادلی به لموقع وزارۃ الداخلية:"أكد اللواء الركن محمد حسين البير مدير عام الشؤون المالية في وزارۃ الداخلية أن الدائرة المالية بالوزارۃ كانت قد أنجزت كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بمرتبات منتسبي الوزارۃ منذ وقت مبكر وظلت طوال الأيام الماضية تنتظر ورود الاشعار من البنك المركزي معبرا عن اسفة لتأخير المرتبات والذي يعود إلى جوانب فنية ومنها السيولة المالية التي تعد خارج إرادة قيادة الوزارة .

واضاف اللواء البير : "وبرغم الجهود المضنية التي بذلتها ومازالت تبذلها قيادة وكوادر قطاع الموارد البشرية والمالية والدائرة المالية في وصول المرتبات الی مستحقيها في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررۃ".

واوضح "اللواء البير" بإن عمليات صرف مرتبات لكافة منتسبي الوزارة ستكون عبر كتاب المرتبات كلا في وحدته , عدا ديوان الوزارۃ فان عمليات الصرف ستكون عبر مصرف شركة الكريمي في العاصمة المؤقتة عدن وفروعه في عموم المحافظات المحررة، مؤكدا استمرار عملية صرف المرتبات وعدم توقفها حتى يتمكن كافة منتسبي الوزارة من استلام مرتباتهم بشكل تام.

ودعى جميع منتسبي وزارة الداخلية الی الانضباط واصطحاب وثائقهم الرسمية وإتباع الإجراءات والتعليمات اللازمة لاستلام مرتباتهم وتسهيل عملية الصرف.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1797