آخر الأخبار :
بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد هبوطه المفاجئ خلال اليومين الماضيين: الدولار يعاود ارتفاعه بشكل كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف)

بعد هبوطه المفاجئ خلال اليومين الماضيين: الدولار يعاود ارتفاعه بشكل كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

بعد هبوط كبير ومفاجئ للدولار خلال اليومين الماضيين، عاود الدولار ارتفاعه بشكل كبير ليصل تجاوز الـ 700 ريال.

وقال مصدر مصرفي ان الدولار عاود ارتفاعه ليصل سعره إلى 705 ريال، قبل ان يهبط مجدداً إلى 685 ريال.

وبحسب ما ذكرته قناة اخبار الصرافة اليمنية فإنه انخفضت أسعار العملات الأجنبية بشكل كبير خلال الفترة الصباحية ليوم امس وبشكل متسارع لا يصدق ، وكان ذلك نتيجة لأخبار تم تداولها عن نية البنك المركزي بـعدن بيع عملات أجنبية للسوق ولأسباب أخرى غير ذلك ، وكانت النتيجة مخيبة للأمال حيث أن البنك المركزي لم يحرك ساكناً واكتفى بالصمت دون عمل أي تحركات جادة مما أدى ذلك إلى انعدام ثقة البنوك وشركات ومنشآت الصرافة في إجراءات البنك المركزي التي عادت لعادتها القديمة في نشر أخبار ومنشورات ليس لها أي تأثير على الواقع العملي.

مضيفة بالقول إن هذا أدى إلى ارتفاع أسعار العملات الأجنبية مجدداً حتى تراجع الدولار الأمريكي في الارتفاع من 610 ريال إلى 705 ريال ، والريال السعودي من 160 ريال إلى 185 ريال ، وفي نهاية تداولات امس الأحد وحتى المساء انخفضت أسعار العملات الأجنبية بسب القلق لدى الصرافين من عمليات البيع التي قد يتم تطبيقها يوم غداً الإثنين ووصلت حتى الآن إلى 685 للدولار الأمريكي ، و180 ريال للريال السعودي ، وما زال الأغلبية في انتظار وترقب لنتائج إجراءات البنك المركزي اليوم الإثنين والتي ستحدد مصير قيمة الريال اليمني أمام العملات الأجنبية الأخرى.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5718) قراءة

Total time: 0.1718