آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد هبوطه المفاجئ خلال اليومين الماضيين: الدولار يعاود ارتفاعه بشكل كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف)

بعد هبوطه المفاجئ خلال اليومين الماضيين: الدولار يعاود ارتفاعه بشكل كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

بعد هبوط كبير ومفاجئ للدولار خلال اليومين الماضيين، عاود الدولار ارتفاعه بشكل كبير ليصل تجاوز الـ 700 ريال.

وقال مصدر مصرفي ان الدولار عاود ارتفاعه ليصل سعره إلى 705 ريال، قبل ان يهبط مجدداً إلى 685 ريال.

وبحسب ما ذكرته قناة اخبار الصرافة اليمنية فإنه انخفضت أسعار العملات الأجنبية بشكل كبير خلال الفترة الصباحية ليوم امس وبشكل متسارع لا يصدق ، وكان ذلك نتيجة لأخبار تم تداولها عن نية البنك المركزي بـعدن بيع عملات أجنبية للسوق ولأسباب أخرى غير ذلك ، وكانت النتيجة مخيبة للأمال حيث أن البنك المركزي لم يحرك ساكناً واكتفى بالصمت دون عمل أي تحركات جادة مما أدى ذلك إلى انعدام ثقة البنوك وشركات ومنشآت الصرافة في إجراءات البنك المركزي التي عادت لعادتها القديمة في نشر أخبار ومنشورات ليس لها أي تأثير على الواقع العملي.

مضيفة بالقول إن هذا أدى إلى ارتفاع أسعار العملات الأجنبية مجدداً حتى تراجع الدولار الأمريكي في الارتفاع من 610 ريال إلى 705 ريال ، والريال السعودي من 160 ريال إلى 185 ريال ، وفي نهاية تداولات امس الأحد وحتى المساء انخفضت أسعار العملات الأجنبية بسب القلق لدى الصرافين من عمليات البيع التي قد يتم تطبيقها يوم غداً الإثنين ووصلت حتى الآن إلى 685 للدولار الأمريكي ، و180 ريال للريال السعودي ، وما زال الأغلبية في انتظار وترقب لنتائج إجراءات البنك المركزي اليوم الإثنين والتي ستحدد مصير قيمة الريال اليمني أمام العملات الأجنبية الأخرى.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5666) قراءة

Total time: 0.4128